كنده علوش تهنئ عمرو يوسف بجائزة أحسن ممثل عربي

كنده علوش تهنئ عمرو يوسف بجائزة أحسن ممثل عربي

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 13 مايو 2017 - 4:41 | آخر تحديث: السبت ، 13 مايو 2017 - 4:40
كندة علوش وعمرو يوسف كندة علوش وعمرو يوسف
حصل الممثل المصري عمرو يوسف على جائزة "موريكس دور" اللبنانية، كأفضل ممثل عربي في الدراما العربية ، وذلك عن دوره في مسلسل "جارند أوتيل".

من جانبها هنأت كنده علوش زوجها عمرو يوسف بحصوله على الجائزة في حفل توزيع جوائز "موريكس دور" الذي أقيم بكازينو لبنان في العاصمة بيروت.

نشرت كنده علوش صورتها مع عمرو يوسف في عقب تسلمه الجائزة وشاركتها جمهورها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي Instagram، وكتبت Mabrooooooook 7abibiii" جائزة أحسن ممثل عربي"

Mabrooooooook 7abibiii ❤️❤️🏆 جائزة أحسن ممثل عربي #murexdor2017 @amryoussefofficial

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindalloush) on



على الجانب الآخر، تشارك كندة علوش وزوجها عمرو يوسف في بطولة مسلسل إذاعي كوميدي يحمل اسم "توم وشيري"، وهو أول عمل يجمعهما بعد الزواج، وسيُذاع خلال شهر رمضان عبر إذاعة "إنرجي"، التي تُبث على تردد 92.1.

اقرأ أيضا

هكذا دعمت كندة علوش زوجها عمرو يوسف ومسلسله "عشم إبليس"


كندة علوش تنشر صورة لها برفقة والدتها وتوجّه رسالة لها


كندة علوش تبارك لهند صبري على "حلاوة الدنيا"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"