هكذا دعمت كندة علوش زوجها عمرو يوسف ومسلسله "عشم إبليس"

هكذا دعمت كندة علوش زوجها عمرو يوسف ومسلسله "عشم إبليس"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2017 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 مايو 2017 - 10:7 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 مايو 2017 - 10:7
كندة علوش وعمرو يوسف كندة علوش وعمرو يوسف
مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، وانتشار الدعاية الترويجية لكل الأعمال المشاركه فيه، يحرص كل فنان على الترويج لمسلسله، بنشر صور دعائية وصور من الكواليس عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبالنسبة للممثلة كندة علوش، فحرصت على دعم زملائها ممن يشاركون بأعمال جديدة هذا العام، وبالطبع دعمت زوجها الممثل عمرو يوسف، وتمنت التوفيق له في مسلسله الجديد "عشم إبليس".

وشاركت كندة جمهورها صورة الملصق الدعائي للمسلسل الذي يتصدرّه عمرو، عبر حسابها على Instagram، وكتبت له متمنية الحظ السعيد والتوفيق والنجاح.



على الجانب الآخر، تشارك كندة علوش وزوجها عمرو يوسف في بطولة مسلسل إذاعي كوميدي يحمل اسم "توم وشيري"، وهو أول عمل يجمعهما بعد الزواج، وسيُذاع خلال شهر رمضان عبر إذاعة "إنرجي"، التي تُبث على تردد 92.1.

إقرأ أيضا:
صورة- عمرو يوسف وكندة علوش شخصيات كاريكاتيرية في الملصق الدعائي لـ "توم وشيري"

بالفيديو- كندة علوش: لهذا تزوجت من عمرو يوسف ودائما ما يطلب مني ذلك الطلب في كل صباح

تعرّف على أول عمل فني يجمع بين عمرو يوسف وكندة علوش بعد الزواج

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"