فيديو- حماقي بعد جائزة الموريكس دور :"تنازلت عن جائزة البالون دور لرونالدو"

فيديو- حماقي بعد جائزة الموريكس دور :"تنازلت عن جائزة البالون دور لرونالدو"

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 13 مايو 2017 - 2:36 | آخر تحديث: السبت ، 13 مايو 2017 - 2:36
محمد حماقي محمد حماقي
تسلم المطرب المصري محمد حماقي جائزة الموريكس دور اللبنانية كأفضل مطرب عربي، في الحفل الذي أقيم بكازينو لبنان بالعاصمة بيروت.

وجه الشكر لجميع من ساعده من الشعراء والملحنين والجمهور وجميع من صوت له للحصول على الجائزة، أعرب عن سعادته بتواجده بلبنان واصفا أنه بلد يحب الفن ويساعد الناس ليكونوا سعداء وقريبة من القلب.

قال حماقي بعد تسلمه الجائزة، إن أحد أصدقائه مازحه قبلها بيومين وقدم له التهنئة وأخبره أنه حصل على جائزة "البالون دور" الخاصة بنجوم الرياضة، ورد حماقي عليه بأنه تنازل عنها هذا العام لكريستيانو رونالدو وميسي، موضحا أن جائزة "الموريكس دور" بالنسبة له أهم من البالون دور، وأهداها لزوجته التي حضرت رغم انها كانت هناك ظروف صعبة تمنعها من الحضور، ويقصد بها حملها.

نشر حماقي فيديو تسليمه جائزة الموريكس دور عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة Twitter، وكتب " حماقي يتسلم جائزة أفضل مطرب عربي من مهرجان موريكس دور بلبنان"





اقرأ أيضا

خاص- محمد حماقي يتحدث لـ "في الفن" عن تنصيبه سفيرا لحملة مكافحة "فيروس C"


خاص- محمد حماقي يكشف لـ "في الفن" موعد طرح ألبومه الغنائي الجديد


بعد حفل حماقي.. جامعة مصر تعد جمهورها بمفاجآت

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"