بالفيديو- شيرين في "موريكس دور": سعيدة بتكريمي رغم عدم تقديمي لأعمال جديدة

بالفيديو- شيرين في "موريكس دور": سعيدة بتكريمي رغم عدم تقديمي لأعمال جديدة

مي جودة | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 13 مايو 2017 - 4:33 | آخر تحديث: السبت ، 13 مايو 2017 - 4:43
شيرين عبد الوهاب في الحفل شيرين عبد الوهاب في الحفل
بعفويتها المعهودة، تسلمت المطربة شيرين عبد الوهاب جائزتها أفضل مطربة عربية في حفل توزيع جوائز "موريكس دور" الذي أقيم مساء الجمعة 13 مايو في بيروت.

قدم الجائزة الإعلامي جمال فياض والإعلامية باتريسيا هاشم، ورحبوا بشيرين على المسرح، وفور وصولها بدأت شيرين في إلقاء الأفيهات على المسرح، وقالت: "سعيدة بتكريمي كأفضل مطربة عربية لعام 2016 رغم أني لم أقدم أي عمل جديد، وأشكر كل القائمين على الحفل وقناة MTV، ومحبيني الذين صوتوا لي لأحصل على هذه الجائزة، وأهديهم هذه الجائزة".

وتابعت شيرين: "أهدي هذه الجائزة أيضا لمدير أعمالي وشركة إنتاجي"، والتفتت لمدير أعمالها ياسر خليل، قائلا: "إيه تاني غششني".

واستكملت: "هناك مثل ألماني، بالطبع ستسألونني كيف تعرفين مثلا ألمانيا وأنت ضعيفة باللغة العربية بالأساس"، ليعلق فياض بينه وبينها على ماقالته، فاستدارت له قائلة: "لم نفسك يا جمال، هو لا يحبني واسكت خالص".

وأضافت: "أنا أحب رئيس الجمهورية الراحل محمد أنور السادات وقرأت له كثيرا، ومما قرأته له، وهو أن الإنسان القادر على الحب يمتلك أعظم نعمة بالحياة، وأنا محظوظة بذلك".




اقرأ أيضا

بالفيديو- هكذا رد حماقي على مذيع حفل "موريكس دور": أنا أول مرة أشوفك
فيديو- حماقي بعد جائزة الموريكس دور :"تنازلت عن جائزة البالون دور لرونالدو"
a href='http://www.filfan.com/news/details/67151' target='_blank'>#شرطة_الموضة: نانسي عجرم تبتعد عن الإطلالات الدانتيل الرقيقة في "موريكس دور".. وهذه الهندية سبقتها في ارتدائه
بالصور- منى زكي بالأحمر في حفل توزيع جوائز "الموريكس دور"
بالفيديو- شيرين عبد الوهاب بإطلالة جذابة في حفل "الموريكس دور"
#شرطة_الموضة: نادين نجيم بنفس فستان سيلين ديون.. أيهما أجمل؟
صورة- كندة علوش وعمرو يوسف في إطلالة رومانسية على السجادة الحمراء في "موريكس دور"
بالصور- الظهور الأول لتيم حسن بعد عقد قرانه على وفاء الكيلاني.. عريس بلا عروسه!

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"