بالفيديو- هكذا رد حماقي على مذيع حفل "موريكس دور": أنا أول مرة أشوفك

بالفيديو- هكذا رد حماقي على مذيع حفل "موريكس دور": أنا أول مرة أشوفك

مي جودة | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 13 مايو 2017 - 2:49 | آخر تحديث: السبت ، 13 مايو 2017 - 13:20
محمد حماقي محمد حماقي
تعرض الفنان المصري محمد حماقي لموقف محرج قبل صعوده على خشبة مسرح حفل توزيع جوائز "موركس دور" من قِبل مقدم جائزته الإعلامي اللبناني زافين قيوميجيان.

فأثناء تقديم جائزة أفضل مطرب عربي التي تشارك كل من الإعلامي زافين والفنانة ليدي مادونا، صرح زافين بأنه لا يعرف محمد حماقي الفائز بها ولكن دوما عندما تعجبه أغنية مصرية يجدها تخصه.

وبعد صعود حماقي على المسرح لتسلم الجائزة، وشكره للجنة التحكيم والمصوتين، وإهدائه الجائزة لزوجته نهلة الحاجري التي سافرت معه لبيروت لتشاركه سعادته بالتكريم رغم أنها في الأيام الأخيرة من الحمل، التفت ليحيي من سلماه الجائزة، وعاد للحديث من جديد ليؤكد أنه أيضا لا يعلم زافين وأول مرة يراه في حياته في الحفل، ولكنه أحبه.



اقرأ أيضا

فيديو- حماقي بعد جائزة الموريكس دور :"تنازلت عن جائزة البالون دور لرونالدو"

a href='http://www.filfan.com/news/details/67151' target='_blank'>#شرطة_الموضة: نانسي عجرم تبتعد عن الإطلالات الدانتيل الرقيقة في "موريكس دور".. وهذه الهندية سبقتها في ارتدائه
بالصور- منى زكي بالأحمر في حفل توزيع جوائز "الموريكس دور"
بالفيديو- شيرين عبد الوهاب بإطلالة جذابة في حفل "الموريكس دور"
#شرطة_الموضة: نادين نجيم بنفس فستان سيلين ديون.. أيهما أجمل؟
صورة- كندة علوش وعمرو يوسف في إطلالة رومانسية على السجادة الحمراء في "موريكس دور"
بالصور- الظهور الأول لتيم حسن بعد عقد قرانه على وفاء الكيلاني.. عريس بلا عروسه!

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"