جوليا روبرتس بطلة فيلم The Bookseller

جوليا روبرتس بطلة فيلم The Bookseller

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 12 مايو 2017 - 15:24 | آخر تحديث: السبت ، 20 مايو 2017 - 11:55
جوليا روبرتس جوليا روبرتس
تعاقدت شركة Crystal City Entertainment مؤخرا مع الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس لبطولة أحدث أفلامها والذي يحمل اسم The Bookseller.

قصة الفيلم مقتبسة عن الرواية الرومانسية الأكثر مبيعا The Bookseller للكاتبة سينثيا سوانسون وتدورأحداثها حول امرأة عزباء تدعى "كيتي ميللر" وتجسدها جوليا روبرتس في الـ60 من عمرها تحلم بالزواج والأمومة، بينما تدير متجر لبيع الكتب مع صديقتها المفضلة "فريدا".

وتشارك روبرتس بدور المنتج المنفذ للفيلم الذي لم يتعين له كاتب للسيناريو أو مخرج حتى الآن.

وشاركت صاحبة الأوسكار مؤخرا في فيلم الرسوم المتحركة Smurfs: The Lost Village كما تستعد لطرح أحدث أعمالها الدرامية Wonder للمخرج ستيفن شابوسكي يوم الـ17 من نوفمبر المقبل.

كما اختارت مجلة PEOPLE الممثلة الأمريكية أجمل امرأة في العالم لعام 2017، للمرة الخامسة في تاريخها.

وتفوقت روبرتس على صديقها الممثل الأمريكي جورج كلوني الذي تصدر مجلة PEOPLE مرتين كأكثر الرجال جاذبية على قيد الحياة وعلقت النجمة الأمريكية عن ذلك مازحة" سأذكر ذلك في بطاقة الكريسماس التي سأرسلها إلى جورج كلوني هذا العام.
اقرأ أيضا

بالفيديو- شاهد أسوأ اختبارات الأداء لمشاهير هوليوود.. من بينهم براد بيت وجوليا روبرتس

صورة- سعادة ميسي بالفوز على "ريال مدريد" تزداد بعد مقابلة جوليا روبرتس

جوليا روبرتس عن والدتها: هكذا ساعدتني في تربية أطفالي

PEOPLE تختار جوليا روبرتس أجمل امرأة في العالم.. تعرف على القائمة كاملة

كلمات متعلقة جوليا روبرتس
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"