PEOPLE تختار جوليا روبرتس أجمل امرأة في العالم.. تعرف على القائمة كاملة

PEOPLE تختار جوليا روبرتس أجمل امرأة في العالم.. تعرف على القائمة كاملة

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 أبريل 2017 - 16:48 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 أبريل 2017 - 16:48
جوليا روبرتس جوليا روبرتس
اختارت مجلة PEOPLE الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس أجمل امرأة في العالم لعام 2017، للمرة الخامسة في تاريخها.

وعلقت الممثلة البالغة من العمر 49 عاما على اختيارها كأجمل امرأة لمجلة PEOPLE قائلة" لا استطيع تصديق ذلك.. أشعر بالإطراء الشديد.

وتفوقت روبرتس على صديقها الممثل الأمريكي جورج كلوني الذي تصدر مجلة PEOPLE مرتين كأكثر الرجال جاذبية على قيد الحياة وعلقت النجمة الأمريكية عن ذلك مازحة" سأذكر ذلك في بطاقة الكريسماس التي سأرسلها إلى جورج كلوني هذا العام.

وأجرت PEOPLE حوارا مع النجمة الأمريكية تحدثت خلاله عن زواجها السعيد من المصور السينمائي داني مودر لما يقرب من 14 عاما فضلا عن حياتها برفقة أبنائها الثلاث، التوأم هيزل وفينيوس (12 عام) وهنري ( 9 سنوات)، كما كشفت النجمة الأمريكية عن أسرار شبابها وجمالها الدائم.

وكانت تصدرت روبرتس غلاف مجلة PEOPLE، كأجمل امرأة في العالم للمرة الأولى عام 1991، فبعد أن قدمت فيلمها الشهير Pretty Woman عام 1990 وأصبحت ابتسامتها ماركة مسجلة أبهرت العالم، كما زاد الفيلم من شهرتها في عالم هوليوود.

وكشفت روبرتس حينها في حوارها مع المجلة أنها لم يكن لديها أدنى فكرة عن تغير حياتها بعد عرض الفيلم" عندما صدر Pretty Woman كنت خارج البلاد أصور مشاهدي في فيلم آخر، وقد جنيت الكثير من المال وفكرت هل هذا يحدث حقا؟ هل جني الكثير من المال جيد؟ لم ادرك حينها ماذا يحدث .. كان بمثابة الحلم.

وضمت القائمة أيضا فيولا ديفيس وماندي مور وأوبرا وينفري وإيما واتسون وغيرهن من النجمات.

اقرأ أيضا

فيلم سينمائي حول وفاة مراسلة أمريكية إثر قذف صاروخي بسوريا
أنجلينا جولي تتحدث عن والدتها: لم تفسد وجهها

كلمات متعلقة جوليا روبرتس
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"