أنجلينا جولي تتحدث عن والدتها: لم تفسد وجهها

أنجلينا جولي تتحدث عن والدتها: لم تفسد وجهها

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 أبريل 2017 - 14:13 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 أبريل 2017 - 14:13
أنجلينا جولي أنجلينا جولي
تحدثت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولى للمرة الأولى عن اختيارها كوجه إعلاني لماركة Guerlain، للترويج لأحدث منتجاتها من العطور الذي يحمل اسم Mon Guerlain.

وخلال حوارها مع مجلة Marie Claire، كشفت جولي أنها ترتبط بالماركة العالمية بشكل شخصي، حيث كانت تفضل والدتها الراحلة مارشلين برتراند مستحضرات التجميل الخاصة بها: "لطالما كانت تلك الماركة هي المفضلة لوالدتي، علمت ذلك منذ طفولتي .. بالنسبة لي هي علامة من الجمال والتاريخ والجودة، وواحدة من أقدم بيوت العطور حول العالم فهي نابعة من فرنسا بلد الحب.

وتوفيت والدة جولي في العام 2007 بعد معركة مع سرطان الثدي.

وعن والدتها تقول الممثلة الأمريكية" كانت امرأة طبيعية لم تفسد وجهها بالمكياج، وكانت ترتدي مجوهرات متواضعة للغاية، ولا تحتاج للكثير كي تتجمل ..وبرافقها دائما عطر Guerlain.

جولي منحت اجرها عن الحملة الاعلانية لصالح مؤسسة The Maddox Jolie-Pitt الخيرية التي سميت بإسم ابنها مادوكس من العمر15 عاما، وتقول جولي عن تلك المؤسسة" عمل مؤسسة The Maddox Jolie-Pitt مستوحى من أطفالنا وصلاتهم ببلدان معينة، بدأنا منذ 13 عاما في كمبوديا ثم انتقلنا إلى اثيوبيا وناميبيا أيضا..وتكرس المؤسسة للتعليم والصحة والبيئة، ولكن تركيزنا الأساسي على تمكين السكان المحليين من تطوير مجتمعاتهم ومستقبلهم.. فضلا عن حقوق النساء والأطفال.

وعن كيفية تحقيقها التوازن بين حياتها السينمائية وعملها الإنساني تقول جولي: "عملي كفنانة شئ يدعو للسعادة ولكن لا يعني الكثير إذا لم يتم توظيفه بشكل جيد بطريقة أو بأخرى، وأن يساهم في اسعادالآخرين.

وخاضت الممثلة الأمريكية مؤخرا تجربة جديدة تضاف إلى سيرتها الذاتية الحافلة، ففي شهر مايو الماضي، قبلت جولي أن تعمل كأستاذ زائر – دون أجر مادي - في كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية، وذلك لتدريس دورة لطلبة الدراسات العليا تحت اسم "تأثير الحروب على المرأة"، والتي تهدف إلى التركيز على تطوير الاستراتيجيات المستخدمة في مجال دعم حقوق الإنسان، وتعزيز العدالة ومشاركة النساء في المناطق المتضررة من النزاع والحروب.

اقرأ أيضا

أنجلينا جولي خضعت لتحليل مخدرات من أجل هذا الفيلم

أنجلينا جولي وبراد بيت يتحدثان من جديد

صورة- في أول أيامها كأستاذة جامعية.. أنجلينا جولي: أنا متوترة قليلا

كلمات متعلقة أنجلينا جولي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"