جوليا روبرتس عن والدتها: هكذا ساعدتني في تربية أطفالي

جوليا روبرتس عن والدتها: هكذا ساعدتني في تربية أطفالي

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 20 أبريل 2017 - 19:45 | آخر تحديث: الخميس ، 20 أبريل 2017 - 19:45
جوليا روبرتس ووالدتها جوليا روبرتس ووالدتها
اختارت مجلة PEOPLE الأمريكية، الممثلة جوليا روبرتس لتمنحها لقب أجمل امرأة في العالم لعام 2017، وأجرت معها حوار مطول تحدثت خلاله عن دور والدتها في حياتها.

قالت روبرتس: "والدتي عملت بدوام كامل، وفي نفس الوقت ربت ثلاث فتيات دون أي مساعدة من أحد، صحيح أن لدي شقيق أكبر -الممثل إيريك روبرتس- لكنه آنذاك كان قد ترك المنزل ورحل، وهي لم تظهر أي امتعاض أو ضيق".

وتابعت: "عندما أنجبت أولادي الثلاثة، سألت والدتي: كيف تمكنتي من تنشئتنا ورعايتنا، وبدلا من أن تقول لي عليكي بالتحمل والتأقلم مع الوضع، أجابت أن السر يكمن في دور رعاية الأطفال والمربية".

وأضافت: "كنت ممتنة لها كثيرًا في هذا الوقت، لأنها لم تخبرني بقصة مؤثرة حول دور الأمومة العظيم وكيف أصبح أم جيدة".

واستدركت: "أنني أتذكرها طوال الوقت وكل ما يحيط بي يساعد على هذا، كما أن الأولاد يتحدثون عنها كثيرًا".

يشار إلى أن بيتي لو بريدموس توفيت في عام 2015 بعد صراع مع مرض سرطان الرئة عن عمر يناهز 80 عامًا، وكانت قد انفصلت عن والد جوليا روبرتس الذي يدعى "والتر" عام 1971.

اقرأ أيضًا:
PEOPLE تختار جوليا روبرتس أجمل امرأة في العالم.. تعرف على القائمة كاملة

بالفيديو- شاهد أسوأ اختبارات الأداء لمشاهير هوليوود.. من بينهم براد بيت وجوليا روبرتس

كلمات متعلقة جوليا روبرتس
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"