تعرف على موعد زفاف ساندي من المخرج حازم كتانة

تعرف على موعد زفاف ساندي من المخرج حازم كتانة

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 مايو 2017 - 19:14 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 مايو 2017 - 19:14
ساندي ساندي
أعلنت المطربة ساندي أنها تستعد للزواج من المخرج حازم كتانة وهو مخرج مصري مقيم بدولة الإمارات العربية المتحدة، الذي تعارفت عليه من خلال عملها معه في أغنيتها المصورة "Love".

وأكدت ساندي في بيان صحفي أن حفل الزفاف سوف يقام يوم 20 مايو الجاري بأحد الفنادق الكبرى بحضور الأهل والأصدقاء، مشيرة إلى أنها ستعود بعد الزواج لإتمام العديد من المشروعات الفنية المؤجلة منها بعض الكليبات التي سيتم تصويرها بنفس طريقة كليبها الاخير.

وأضافت ساندي أنها ستشارك في فيلم سينمائي جديد سوف تعلن عن تفاصيله في وقت لاحق.

كانت ساندي أثارت جدلا كبيرا العام الماضي، بظهورها في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، واعترافها فيه بأنها ظلت متزوجة من مدير أعمالها لمدة ثمان سنوات، ونشوب خلافات بينهما كبيرة، ورفضه طلبها بالطلاق منه.

كما كشفت في شهر مارس الماضي عن حصولها على الطلاق قبل 4 أشهر، وأنها انتظرت فترة "شهور العّدة"، حتى تبدأ في دخول أي علاقة جديدة.

اقرأ أيضا

بالفيديو- ساندي تكشف عن استعدادها للزواج

بالصور- هكذا احتفلت ساندي بعيد ميلادها الـ 31

ساندي تعترف: حصلت على الطلاق قبل أربعة أشهر ومن المستحيل أن أرتدي المايوه


كلمات متعلقة ساندي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"