بالفيديو- ساندي تكشف عن استعدادها للزواج

بالفيديو- ساندي تكشف عن استعدادها للزواج

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 7 مايو 2017 - 11:36 | آخر تحديث: الأحد ، 7 مايو 2017 - 11:36
ساندي ساندي
كشفت المطربة ساندي عن مفاجأة كبيرة لجمهورها ستحدث خلال شهر مايو الجاري.

وخلال لقاء لها في برنامج "ON Screen"، والُمذاع عبر قناة "ON E"، قالت ساندي إنها تستعد للزواج قريبا خلال شهر مايو الجاري، لتبدأ تجربة جديدة في حياتها الشخصية.

وقالت إنها ستتزوج من مخرج مصري يعيش بالإمارات يدعى حازم كتانة، والذي تعارفت عليه من خلال عملها معه في أغنيتها المصورة "Love".

وأكدت أن حفل زفافها هو مفاجأتها لجمهورها، والذي تحمل معها معاناتها خلال الفترة الماضية.

وكانت ساندي أثارت جدلا كبيرا العام الماضي، بظهورها في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، واعترافها فيه بأنها ظلت متزوجة من مدير أعمالها لمدة ثمانِ سنوات، ونشوب خلافات بينهما كبيرة، ورفضه طلبها بالطلاق منه.

كما كشفت في شهر مارس الماضي عن حصولها على الطلاق قبل 4 أشهر، وأنها انتظرت فترة "شهور العّدة"، حتى تبدأ في دخول أي علاقة جديدة.

أما على الجانب الفني، فقالت ساندي إنها تُجهّز لأغنية منفردة جديدة، ولكنها لم تستقر بعد على أي شيء، كما أكدت أنها لن تصدر أي ألبوم غنائي خلال الفترة المقبلة، وأنها ستهتم بالأغنيات المنفردة، لأن ألبومها الاخير لم يلقى النجاح المطلوب.



إقرأ أيضا:
بالصور- ساندي وليندسي لوهان تتنافسان في الموضة في دبي.. فأيهما أجمل؟

#شرطة_الموضة: رغم حرارة الجو المرتفعة.. ساندي بثياب شتوية!

ساندي تعترف: حصلت على الطلاق قبل أربعة أشهر ومن المستحيل أن أرتدي المايوه

كلمات متعلقة ساندي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"