ساندي تعترف: حصلت على الطلاق قبل أربعة أشهر ومن المستحيل أن أرتدي المايوه

ساندي تعترف: حصلت على الطلاق قبل أربعة أشهر ومن المستحيل أن أرتدي المايوه

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 16 مارس 2017 - 11:32 | آخر تحديث: الخميس ، 16 مارس 2017 - 11:32
ساندي ساندي
بعد أن أثارت المغنية ساندي جدلا كبيرا العام الماضي، بظهورها في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، واعترافها فيه بأنها ظلت متزوجة من مدير أعمالها لمدة ثمانِ سنوات، ونشوب خلافات بينهما كبيرة، ورفضه طلبها بالطلاق منه، ها هي تكشف أخيرا أنها تحررت وحصلت على الطلاق منه قبل أربعة أشهر فقط.

وأكدت ساندي أن هذه التجربة لم تسبّب لها الرعب أو أي عُقدة، وأنها لم تؤثر عليها، فهي تعتبرها كالحلم أو الكابوس، لأنها استمرت لمدة 9 سنوات، ولكن خلال هذه الفترة هي عملت مع زوجها، وحققت نجاحات، وأضافت له وهو أضاف لها، ولكن الحياة بينهما تحولت إلى "بيزنس"، ولم تعد حياة عادية، فكان لابد أن يقع الطلاق في النهاية.

وأضافت خلال لقاء لها مع برنامج "ET بالعربي"، أن طليقها لم يقتنع بفكرة الطلاق، فكان الخُلع هو الحل، وتنازلت عن الكثير من حقوقها لتحصل على الطلاق.

أما عن خروج طليقها ببعض المستندات ضدها، فقالت إنها أيضا لديها مستندات وتفاصيل كثيرة، ولكنها لم تحب أن تُظهرها.

وأكدت ساندي أنه لم تكن ترغب في الكذب على جمهورها، عندما كانت تخرج وتتحدث عن فارس أحلامها وهي متزوجة، مشيره أنها في البداية كانت تقول إنها متزوجة، ولكنه بعد ذلك رفض زوجها الإعلان عن هذا، وطلب منها أن تخفي الأمر.

وكشفت ساندي أنها خلال الفترة الماضية لم تتعرف على أحد وكانت تنتظر أن تنتهي فترة "شهور العّدة" لكي تبدأ حياتها من جديد.

أما عن مواصفات فارس أحلامها الآن، فقالت إنها تريد شخصا يحبها لذاتها، ويجعلها سعيدة، ولا تهتم تماما بشكله أو منصبه، مؤكده أنها تعلمت من خطئها، وأن أكبر خطأ في حياتها هو التسرع في اتخاذ القرارات.

أما عن الشكل الفني الذي ظهرت به وأنه مختلف ويُشبه كثيرا الشكل الغربي، فأكدت أنها لا تتنصّل من أنها عربية، ولكنها تنزعج في أن العرب لا يصلوا إلى الغرب، وأنها تحاول الوصول إليهم.

وعن جرأتها في الأغنيات المصورة والحفلات، فأكدت ساندي أن لديها حدود في كل شيء، موضحة أنها لن تظهر عارية أو حتى بمايوه، لأنها لا ترتديه في حياتها العادية، ومن المستحيل أن تظهر به أمام الجمهور.

وعن جديدها الفني، فأعلنت ساندي أنها تحضّر لفيلم جديد تتكتّم عن تفاصيله، ولكنه يستهدف جمهورها ممن هم في سن المراهقة.

إقرأ أيضا


بالصور- ساندي تنتهي من تصوير love بطريقة لايف

بالصور- ساندي وليندسي لوهان تتنافسان في الموضة في دبي.. فأيهما أجمل؟


بالفيديو.. ساندي تطرح ألبومها الجديد وكليب "أحلى بنت" .. اليوم


#شرطة_الموضة: رغم حرارة الجو المرتفعة.. ساندي بثياب شتوية!

كلمات متعلقة ساندي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"