شاهد .. توم هاردي محاصر من الجيش الألماني في Dunkirk

شاهد .. توم هاردي محاصر من الجيش الألماني في Dunkirk

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 7 مايو 2017 - 14:21 | آخر تحديث: الأحد ، 7 مايو 2017 - 14:21
توم هاردي توم هاردي
طرحت شركة Warner Bros، مؤخرا الإعلان الدعائي الخاص بفيلم Dunkirk للممثل الإنجليزي توم هاردي.

وتدور أحداث الفيلم حول إجلاء جنود الحلفاء من بلجيكا، وبريطانيا، وفرنسا، حيث تقطعت السبل وتم حصارهم من قبل الجيش الألماني في شواطئ دونكيرك الفرنسية في الفترة من 27 مايو وحتى 4 يونيو من العام 1940 أثناء قتال فرنسا في الحرب العالمية الثانية.



ويشارك في بطولة الفيلم جانب كيليان مورفي، ومارك رايلانس، وهاري ستايلز، وكينيث برناه والإخراج لـ كريستوفر نولان، ومن المقرر طرح الفيلم في الـ 27 من يوليو 2017.

ويعد الفيلم هو ثالث تعاون بين كريستوفر نولان والممثل توم هاردي بعد تعاونهما في Inception عام 2010 وThe Dark Knight Rises عام 2012.

وشارك توم هاردي مؤخرا في الجزء الثامن من سلسلة Star Wars، والذي يحمل اسم Star Wars: The Last Jedi والذي من المقرر طرحه في السينمات يوم 15 ديسمبر 2017، كما وقع الاختيار على الممثل الإنجليزي لبطولة فيلم War Party، لـ أندرو دومينيك ولم يتم الكشف بعد عن تفاصيل العمل إلا أنه من المؤكد أنه سيتناول بطولات البحرية الأمريكية.

اقرأ أيضا

بالفيديو .. ريان رينولدز يحمي عدوه اللدود صامويل جاكسون في كوميديا The Hitman’s Body
بالفيديو.. عودة الحرب مجددا بين المتحولين والبشر في الجزء الخامس من سلسلة Transformers
Sand Castle.. هنري كافيل يأمر بتصليح محطة مياه في قرية عراقية

كلمات متعلقة توم هاردي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"