رغم تردد دانيال كريج.. 5 شركات إنتاجية كبيرة تتنافس على فيلم "جيمس بوند" الجديد

رغم تردد دانيال كريج.. 5 شركات إنتاجية كبيرة تتنافس على فيلم "جيمس بوند" الجديد

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 21 أبريل 2017 - 16:15 | آخر تحديث: الجمعة ، 21 أبريل 2017 - 16:15
دانيال كريج دانيال كريج
على الرغم من عدم موافقة الممثل الإنجليزي دانيال كريج على تجسيد شخصية "جيمس بوند" في فيلم جديد –حتى هذه اللحظة- إلا أن هناك 5 شركات إنتاجية كبيرة في هوليوود تتنافس على استكمال سلسلة أفلام العميل السري.

ووفقًا لصحيفة the New York Times، فإن شركات Warner Bros وUniversal Pictures و20th Century Fox، تتنافس مع شركة Sony Pictures وشركة Annapurna Pictures على إنتاج وتوزيع أفلام السلسلة الشهيرة والحصول على موافقة شركتي MGM وEon Productions المالكين لحقوق الملكية الفكرية.

شركة Sony وزعت أخر 4 أفلام صدرت عن سلسلة "جيمس بوند"، ولكن عقدها انتهى في عام 2015 مع طرح فيلم Spectre. والعرض المتاح حاليًا من قبل الشركتين المالكتين أمام الشركات المتنافسة هو عقد فيلم واحد فقط.

وكانت شركة Sony صرحت في وقت سابق بأن هامش الربح من الأفلام الأخيرة قليل، لافتة إلى أن فيلم Skyfall الذي حقق مليار دولار، جنت من وراءه الشركة 57 مليون دولار فقط.

وفي سياق متصل، ذكر موقع Screen Rant أن شركتي Disney وParamount Pictures غير مهتمين بالحصول على حق الإنتاج والتوزيع.

يذكر أن شخصية العميل السري جيمس بوند 007 ظهرت على الساحة منذ 50 عاما، ففي عام 1962 ظهر الفيلم الأول في سلسلة أفلام "جيمس بوند" تحت اسم Dr No، وقدم الشخصية الممثل الاسكتلندي شون كونري.

وتوالى على تقديم الشخصية عدد من الممثلين، حتى بدأ دانيال كريج تجسيدها عام 2006، في فيلم Casino Royale.

طالع أيضا

دانييل كريج: Spectre قد يكون آخر أفلامي كـ "جيمس بوند".. وحزين على حاله

هل سيخلف أخو "ثور" الشرير دانييل كريج في تجسيد "جيمس بوند"؟

150 مليون دولار لدانيال كريج في حال استكماله لسلسلة James Bond

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"