هل سيخلف أخو "ثور" الشرير دانييل كريج في تجسيد "جيمس بوند"؟

هل سيخلف أخو "ثور" الشرير دانييل كريج في تجسيد "جيمس بوند"؟

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 7 مارس 2016 - 13:30 | آخر تحديث: الأثنين ، 7 مارس 2016 - 13:30
توم هيدلسون ودانييل كريج توم هيدلسون ودانييل كريج
قد يكون الممثل البريطاني توم هيدلستون هو "جيمس بوند" الجديد، بعد أن ألمح النجم دانييل كريج إلى رغبته في عدم الاستمرار في تجسيد العميل السري صاحب الرمز الشهير 007.

وأشعل هيدلستون التكهنات حول إسناد دور "جيمس بوند" له، بعد تصريحاته الأخيرة لصحيفة The Sunday Times، والتي أكد فيها أنه لن يتردد ثانية في قبول الدور لو تم ترشيحه له.

وأكد بحماس أنه من كبار المعجبين بأفلام "جيمس بوند"، وأن تجسيده للعميل السري البريطاني الشهير سيكون "فرصة استثنائية" بالنسبة له، بحسب وصفه.

وأشار توم هيدلستون (35 عاما) أنه حرص على مشاهدة آخر أفلام "جيمس بوند" Spectre أثناء تواجده في هاواي، حيث كان يصور فيلم Skull Island، وأنه لو عُرض عليه فرصة تجسيد بوند فلن يقبله بأي خفة واستهتار.

وبتصريحات توم هيدلستون السابقة، يكون هو سادس المرشحين لتجسيد دور "جيمس بوند"، إذ يأتي في المركز الأول توم هاردي، وفي المركز الثاني الممثل الأسمر إدريس إلبا، ليتبعهما داميان لويس، وأيدان تيرنر، وهنري كافيل الذي يجسّد دور البطل الخارق "سوبر مان" في فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice.

طالع أيضا- هؤلاء الخمسة قد يجسّد أيا منهم "جيمس بوند" بعد اعتذار دانييل كريج

ونال توم هيدلستون شهرة بين الجمهور، من تجسيده لدور "لوكي" الأخ الشرير والماكر للبطل الخارق "ثور" من أفلام Avengers.

وكان دانييل كريج والذي يلعب دور "جيمس بوند" منذ سنة 2005 أثار الجدل حول اعتزاله تجسيد بوند، بعدما صرح لصحيفة Time Out أنه يفضّل أن يقطع معصميه عن تجسيده لجيمس بوند لمرة جديدة.

كما أن الممثل مارك سترونج أكد أخيرا أن صديقه دانييل كريج لا يملك أي نيّة لتقديم دور "جيمس بوند" من جديد، بعدما جسّده في 4 أفلام هي Casino Royale، Quantum of Solace، وSkyfall، وأخيرا في Spectre في 2015. (مارك سترونج: دانييل كريج اعتزل تجسيد "جيمس بوند")

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"