مارك سترونج: دانييل كريج اعتزل تجسيد "جيمس بوند"

مارك سترونج: دانييل كريج اعتزل تجسيد "جيمس بوند"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 24 فبراير 2016 - 20:40 | آخر تحديث: الأربعاء ، 24 فبراير 2016 - 20:40
دانييل كريج في فيلم Spectre دانييل كريج في فيلم Spectre
يبدو أن النجم البريطاني دانييل كريج اتخذ أخيرا قراره بشأن اعتزاله تجسيد العميل السري "جيمس بوند".

وبحسب تصريحات الممثل البريطاني مارك سترونج لموقع Shortlist، فأشار أن صديقه دانييل كريج لا يملك أي نيّة لتقديم دور "جيمس بوند"، بعدما جسّده في 4 أفلام هي Casino Royale، Quantum of Solace، وSkyfall، وأخيرا في Spectre في 2015.

وقال مارك سترونج لمحرر الموقع: "أتعلم أن أكثر ما أحببت القيام به هو لعبي لدور أحد أعداء "جيمس بوند"، خصوصا في حضور صديقي دانييل كريج، ولكني أعتقد أنه وصل إلى نهاية مرحلة تقديمه لـ "بوند"، وهو ما يعني في الغالب أن أمنيتي لن تتحقق، والتي كانت ستكون رائعة للغاية".

وعندما سُئل مارك سترونج حول إن كان حاول أن يقنع صديقه دانييل كريج بأن يُعدل عن قرار اعتزاله تجسيد "جيمس بوند" لمرة خامسة، فقال: "سأحاول، صدقني، سأفعل قصارى جهدي لأمنع هذا، ولكن هناك قوى في العمل أكبر منا نحن الممثلين، والتي هي صاحبة مثل تلك القرارات".

طالع أيضا- هؤلاء الخمسة قد يجسّد أيا منهم "جيمس بوند" بعد اعتذار دانييل كريج

وتجدر الإشارة أن دانييل كريج ألمح في شهر سبتمبر الماضي في لقاء صحفي أن Spectre قد يكون آخر أفلامه وهو في شخصية العميل "جيمس بوند" صاحب الرمز الشهير 007. (دانييل كريج: Spectre قد يكون آخر أفلامي كـ "جيمس بوند".. وحزين على حاله)

وعُرض أحدث أفلام "جيمس بوند" Spectre في السينمات بكافة أنحاء العالم في 6 نوفمبر الماضي، وهو من بطولة دانييل كريج، وليا سيدو، وكريستوف والتز، وهو من إخراج سام منديز.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"