مخرج Guardians of the Galaxy يعلن: نهاية الجزء الثالث رائعة

مخرج Guardians of the Galaxy يعلن: نهاية الجزء الثالث رائعة

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 21 أبريل 2017 - 14:8 | آخر تحديث: الجمعة ، 21 أبريل 2017 - 14:8
Guardians of the Galaxy Guardians of the Galaxy
خبر غير سار لعشاق سلسلة الأبطال الخارقين Guardians of the Galaxy، أعلنه المخرج جيمس جن خلال الترويج للجزء الثاني من السلسلة والذي يحمل اسم .Guardians of the Galaxy Vol. 2.

وكشف المخرج الأمريكي لمجلة Variety عن بعض تفاصيل الجزء الثالث من السلسلة كما أكد أن الجزء الجديد سيكون نهاية وختام ملحمة Guardians of the Galaxy: "أعتقد أن الجزء الثالث سيستكمل هذه السلسلة، نحن في طريقنا لاختتام ملحمة Guardians of the Galaxy عن طريق كشف بعض التفاصيل منها من هم حراس المجرة ولما اجتمعوا معا .. سيكون الختام رائعا ومنفذ بطريقة جيدة"، وقد أعلن جن في وقت سابق عن توليه كتابة وإخراج الجزء الثالث من السلسلة.




Guardians of the Galaxy Vol. 2 من بطولة كريس برات، وفان ديزل، ومايكل روكر، وسلفستر ستالون، وبرادلي كوبر، ومن المقرر طرحه يوم 4 مايو بدور العرض حول العالم.

وتدور أحداث الجزء الثاني من السلسلة حول عودة حراس المجرة من جديد في مهمة ضد قوى الشر التي تهدد المجرة.

اقرأ أيضا

هذا ما يعتقده أبناء كريس برات وزوي سالدانا عن Guardians of the Galaxy
بالفيديو- هذه نصائح كريس برات للمشاركة في سلسلة Guardians of the Galaxy
ماثيو ماكونهي يكشف عن أسباب رفضه لدور الشرير في فيلم Guardians Of The Galaxy

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"