اطلاق فيلم الفانتازيا The Little Mermaid بدور السينما المصرية

اطلاق فيلم الفانتازيا The Little Mermaid بدور السينما المصرية

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 20 أبريل 2017 - 2:43 | آخر تحديث: الخميس ، 20 أبريل 2017 - 2:43
The Little Mermaid The Little Mermaid
اطلقت شركة AFD فيلم الفانتازيا العائلي The Little Mermaid في دور العرض أمس الأربعاء 19 أبريل، وتدور أحداثه حول مراسل صحفي شاب يقابل هو وابنة أخته مخلوقاً جميلاً يعتقدان بأنها حورية بحر حقيقية.

الفيلم من بطولة بوبي درايتون، ويليام موسيلي، جينا غيرشون، الطفلة لوريتو بيرالتا بالإضافة إلى الفائزة بالأوسكار شيرلي ماكلين ، ومن إخراج كريس بوتشارد وبليك هاريس.

The Little Mermaid مستوحى من القصة الكلاسيكية التي كتبها هانز كريستيان أندرسن عام 1837، وتمت معالجتها في السينما والتليفزيون مرات عديدة بأكثر من لغة، منها فيلم التحريك الذي قدمته ديزني عام 1989 وجمع إيرادات أكثر من 200 مليون دولار عالمياً.الفيلم الحالي يتميز بكونه معالجة حية للقصة، ولكن من زاوية جديدة تمزج الأحداث الخيالية بالعالم الواقعي.

وينطلق فيلم The Little Mermaid في دور العرض المصرية من خلال شركة Allied For Distribution، في دور العرض بالقاهرة صن سيتي بمصر الجديدة، مول مصر بـ6 أكتوبر.



اقرأ أيضا

تعرف على دور السينما التي تعرض Ghost in the Shell بمصر


إطلاق فيلم الرعب والإثارة Eloise بمصر.. تعرف على دور السينما التي تعرضه


جيمي كيميل يطرد مات ديمون من إعلان United للطيران


أغرب طرق التأمين على المشاهير.. أحدهم يؤمن على شعر صدره وهذه النجمة تؤمن على لسانها بمليون دولار

كلمات متعلقة the little mermaid
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"