تعرف على دور السينما التي تعرض Ghost in the Shell بمصر

تعرف على دور السينما التي تعرض Ghost in the Shell بمصر

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 20 أبريل 2017 - 0:57 | آخر تحديث: الخميس ، 20 أبريل 2017 - 0:57
Ghost in the Shell Ghost in the Shell
بعد تحقيقه إيرادات تجاوزت 150 مليون دولار أمريكي منذ طرحه في دور العرض الأمريكية قبل 3 أسابيع، أطلقت شركة AFD فيلم الحركة والجريمة Ghost in the Shell في دور العرض المصرية أمس الأربعاء 19 أبريل، وهو من بطولة سكارليت جوهانسون.

وتدور أحداث الفيلم في المستقبل القريب، حيث النصف آلية ونصف آدمية "سايبورج"، والتي يتم توكيلها بمهمة إيقاف المجرمين والمتطرفين الأكثر خطورة على الإطلاق لتواجه إثر ذلك عدواً يسعى للقضاء على التقدم التقني في تكنولوجيا الآليين.

وإضافة إلى جوهانسون، يشارك في بطولة الفيلم كلٌ من الفائزة بالأوسكار جوليت بينوش، مايكل بيت، الياباني تاكيشي كيتانو، والفيلم مقتبس عن رواية الكاتب الياباني ماساموني شيرو، ومن إخراج روبرت ساندرس.

فيلم Ghost in the Shell، تم إنتاج جزأين سابقين منه، الأول في فيلم التحريك الياباني (مانجا) ويحمل الاسم نفسه عام 1995، والنسخة الثانية Ghost in the Shell 2: Innocence عام 2004، وكانت النجمة مارجو روبي مرشحة لدور البطولة قبل أن يتم الاستقرار على سكارليت.

وينطلق Ghost in the Shell في دور العرض المصرية من خلال شركة Allied For Distribution، ويعرض في دور أمريكانا بلازا بـ6 أكتوبر، بوينت 90 بالتجمع الخامس، ستارز بمصر الجديدة، جولدن ستارز بمصر الجديدة، جالاكسي مول العرب بـ6 أكتوبر، صن سيتي بمصر الجديدة، جالاكسي بالمنيل، مول مصر بـ 6 أكتوبر، كايرو فيستيفال بالتجمع الاول، ويعرض بالإسكندرية في سيني بلكس جرين بلازا، سان ستيفانو.

اقرأ أيضا

إطلاق الجزء الثامن لـ Fast & Furious بمصر.. تعرف على دور السينما التي تعرض الفيلم

قصة حياة معمر القذافي تتحول إلى مسلسل إيطالي أمريكي

الإيرادات الأمريكية- فيلم Fast 8 يحقق نصف مليار دولار في أول أيام عرضه.. وكريس إيفانز يخرج من المنافسة


كلمات متعلقة ghost in the shell
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"