قصة حياة معمر القذافي تتحول إلى مسلسل إيطالي أمريكي

قصة حياة معمر القذافي تتحول إلى مسلسل إيطالي أمريكي

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 أبريل 2017 - 21:10 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 أبريل 2017 - 21:10
الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي
تعد قصة حياة الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي مادة ثرية لصناع الدراما التليفزيونية، لذلك قررت إحدى شركات الإنتاج الإيطالية أن تعمل على إعداد مسلسل جديد يحمل اسم Gaddafi.

ومن المقرر أن يتولى كتابة السيناريو روبرتو سافيانو، الذي يعتبر واحد من أبرز الكتاب على الساحة الفنية في أوروبا حاليًا؛ فقد حققت روايته Gommorah نجاحًا كبيرًا وتحولت إلى فيلم سينمائي عام 2008، ثم إلى مسلسل تليفزيوني في عام 2014.

وقالت شركة Palomar المنتجة في بيان صحفي: "هذا المسلسل سيكون قصة ملحمية معاصرة قاسية، تتحدث عن رجل عشّق السلطة لدرجة مخيفة وصلت إلى قيام ثورة".

وجاء في البيان على لسان سافيانو: "المسلسل عن قصة رجل محارب، وحالم، تحول إلى طاغية متوحشًا يضطهد الجميع، إلى جانب إنه أصبح ملياردير بسبب أبار النقط. نحن أمام مغامرة في الصحراء، نتتبع خلالها زعيم تحمل مسئولية أحداث إرهابية لم ينظمها، وتعاون مع جماعات مسلحة من أجل الحفاظ على الهيمنة والكرسي".

يشار إلى أن شركة Entertainment One الأمريكية، ستتعاون مع الشركة الإيطالية في إنتاج المسلسل الجديد، بحسب ما ذكر موقع The Hollywood Reporter.

اقرأ أيضًا

زياد الرحباني: فيروز معجبة بهتلر والقذافي وستالين!

بالفيديو- حليمة بولند: "دلعي" طبيعي والقوى الإسلامية المتشددة تهاجمني.. وصوري مع القذافي عادية

"ماكيير الرؤساء" يقول إن معمر القذافي حاول قتل عادل إمام

كلمات متعلقة القذافي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"