إطلاق الجزء الثامن لـ Fast & Furious بمصر.. تعرف على دور السينما التي تعرض الفيلم

إطلاق الجزء الثامن لـ Fast & Furious بمصر.. تعرف على دور السينما التي تعرض الفيلم

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 1:14
 The Fate of the Furious The Fate of the Furious
أطلقت شركة فور ستار فيلم The Fate of the Furious بدور السينما المصرية أمس الأربعاء 12 أبريل.

The Fate of the Furious يعد الجزء الثامن من السلسلة الشهيرة Fast & Furious التي حققت 3.9 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي، وكان الفيلم الأخير منها Furious 7 هو الأول في السلسلة الذي يتخطى حاجز المليار دولار، كما هو سادس أكثر فيلم تحقيقاً للإيرادات في جميع أنحاء العالم.

في فيلم The Fate of the Furious، أصبح حال الفريق هو أن دوم وليتي يقضيان شهر العسل، بينما خرج بريان وميا من اللعبة تماماً، وباقي الفريق أدى ما عليه حتى الآن، ليجد الفريق بالكامل نوعاً ما من الحياة الطبيعية، ولكن عندما تأتي امرأة غامضة (الفائزة بالأوسكار شارليز ثيرون) لإغواء دوم للدخول في عالم الجريمة، لا يتمكن من تجنب الإغواء ويخون أقرب الناس إليه، لتكون هذه الخيانة اختباراً لا يشبه كل ما واجهه الفريق من قبل.

من شواطئ كوبا وشوارع نيوروك حتى السهول الجليدية لبحر بارنتس قرب القطب الشمالي، سوف يعبر نخبة Fast & Furious العالم ذهاباً وإياباً لإيقاف الفوضى التي قد تحدث، وليستعيدوا الرجل الذي جعلهم فيما مضى عائلة واحدة.

بالإضافة إلى شارليز ثيرون (Monster)، يشارك في بطولة الفيلم فين ديزل، دواين جونسون، جيسون ستاثام، ميشيل رودريجز، وتيريس جيبسون، والفيلم من تأليف كريس مورجان وإخراج إف جراي جراي.

وينطلق فيلم The Fate of the Furious في دور العرض المصرية من خلال شركة فور ستار فيلمز موزع أفلام شركة يونيفرسال بيكتشرز في مصر.

ويعرض فيلم The Fate of the Furious في دور السينما بالقاهرة وهي آيماكس بـ 6 أكتوبر، أمريكانا بلازا بـ6 أكتوبر، MX4D بلازا بـ6 أكتوبر، بوينت 90 بالتجمع الخامس، MX4D بوينت 90 بالتجمع الخامس، سيتي ستارز بمدينة نصر، دي بوكس سيتي ستارز بمدينة نصر، جولدن ستارز بمصر الجديدة، جالاكسي مول العرب بـ6 أكتوبر، صن سيتي بمصر الجديدة، الماسة (ATMOS) بمدينة نصر، جالاكسي بالمنيل، نايل سيتي بكورنيش النيل، مول مصر بـ 6 أكتوبر، كايرو فيستيفال بالتجمع الاول، (ATMOS) كايرو فيستيفال بالتجمع الاول، بينما يعرض في الإسكندرية بدور السينما سيني بلكس جرين بلازا، سان ستيفانو.

اقرأ أيضا

8 مفاجآت بالجزء الثامن من Fast & Furious.. فين ديزل شرير!

إعلان الجزء الثامن من Fast & Furious يدخل التاريخ

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"