إطلاق فيلم الرعب والإثارة Eloise بمصر.. تعرف على دور السينما التي تعرضه

إطلاق فيلم الرعب والإثارة Eloise بمصر.. تعرف على دور السينما التي تعرضه

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 20 أبريل 2017 - 0:37 | آخر تحديث: الخميس ، 20 أبريل 2017 - 0:37
Eloise Eloise
أطلقت شركة AFD أمس الأربعاء 19 أبريل فيلم الرعب والإثارة Eloise في دور العرض المصرية، وتدور أحداثه في مصحة نفسية حقيقية كانت تعد واحدة من أكبر المصحات النفسية بالعالم في القرن الـ19 وموجودة في ولاية ميتشيجان الأمريكية.

يحكي Eloise قصة 4 أصدقاء يقتحمون مصحة للعلاج النفسي مهجورة تعرف باسم إيلويس من أجل العثور على شهادة وفاة شقيقة أحدهم ما سيضمن حصوله على ميراث ضخم، وفيما تبحث المجموعة داخل المصحة عن الشهادة لا يكتشفون فقط الماضي المرعب للمصحة بل والحقيقة الماضي المأساوي لكل منهم.

فيلم Eloise من بطولة تشايس كرافورد، إليزا دوشكو، براندون تي جاكسون، روبرت باتريك، سيناريو كريستوفر بوريلي وإخراج روبرت ليجاتو.

وينطلق Eloise في دور العرض المصرية من خلال شركة Allied For Distribution في دور أمريكانا بلازا بـ6 أكتوبر، بوينت 90 بالتجمع الخامس، ستارز بمصر الجديدة، نايل سيتي بكورنيش النيل، جالاكسي مول العرب بـ6 أكتوبر، صن سيتي بمصر الجديدة، جالاكسي بالمنيل، مول مصر بـ 6 أكتوبر، كايرو فيستيفال بالتجمع الأول، ويعرض في الإسكندرية يسيني بلكس جرين بلازا.

اقرأ أيضا

إطلاق الجزء الثامن لـ Fast & Furious بمصر.. تعرف على دور السينما التي تعرض الفيلم

قصة حياة معمر القذافي تتحول إلى مسلسل إيطالي أمريكي

الإيرادات الأمريكية- فيلم Fast 8 يحقق نصف مليار دولار في أول أيام عرضه.. وكريس إيفانز يخرج من المنافسة

كلمات متعلقة eloise أفلام أجنبية
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"