بالفيديو- لطيفة تتحدي فلة الجزائرية وتطالبها بتحليل مخدرات

بالفيديو- لطيفة تتحدي فلة الجزائرية وتطالبها بتحليل مخدرات

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 20 أبريل 2017 - 0:26 | آخر تحديث: الخميس ، 20 أبريل 2017 - 0:26
لطيفة لطيفة
حلت الفنانة التونسية لطيفة ضيفة على مقدمة البرامج عائشة في حلقة جديدة من برنامجها والذي يحمل عنوان "عائشة" والذي يعرض على شاشة القناة التاسعة التونسية، ومن المقرر أن تعرض يوم الجمعة المقبل.

نشرت لطيفة مقطع فيديو إعلاني يتضمن بعض الفقرات من حلقتها المنتظرة، وظهرت من خلاله وهي تطالب بإجراء تحليل دم لبيان تعاطي الفنانة فلة الجزائرية للخمور والمخدرات، وذلك تعقيبا على انتقاد الأخيرة لها بأنها تتعاطى الخمور وكتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي Instagram: "تحدي.. أتحداها توافق تعمل تحليل دم! تفرجوا على برنامج عائشة.. ليلة الجمعة على قناة التاسعة".



وتظهر لطيفة على شاشة قناة تونسية لأول مرة منذ أكثر من عام ونصف، كما قضت هناك إجازة لمدة أسبوع مع أسرتها، خاصة أنها لم تزورهم منذ فترة طويلة.

وتكشف لطيفة خلال الحلقة عن تفاصيل أعمالها المقبلة، كما تتحدث عن رأيها في مهرجان قرطاج، وسبب غيابها عن المشاركة به، وقدمت لطيفة مجموعة من أجمل أغنياتها.

اقرأ أيضا

صورة- لطيفة تنير الشموع داخل الكنيسة وتبعث رسالة للعالم العربي
لطيفة تظهر على شاشة القناة التونسية بعد غياب عام ونصف
بعد فضح طوني خليفة لمقلب رامز جلال.. لطيفة: "مع احترامي لنيشان بس ماكانش العشم"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"