صورة- لطيفة تنير الشموع داخل الكنيسة وتبعث رسالة للعالم العربي

صورة- لطيفة تنير الشموع داخل الكنيسة وتبعث رسالة للعالم العربي

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 17 أبريل 2017 - 4:26 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 أبريل 2017 - 4:26
لطيفة لطيفة
شارك عدد من الفنانين جمهورهم بالاحتفال بعيد شم النسيم وعيد الفصح، سواء من خلال نشر صورهم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أو من خلال إحياء الحفلات الغنائية.

الفنانة التونسية لطيفة احتفلت مع جمهور الوطن العربي بنشر صورتها وهي تنير الشموع داخل الكنيسة على روح الشهداء، وكتبت عبر حسابها على موقع Instagram، "ولعت شمعه لروح شهداء الكنائس ولعت شمعه تنير بصيرتنا فى هذه الأرض وولعت شمعه تنير حياتنا . كل عيد فصح وحنا كلنا متجمعين مع بعض وبنكمل بعض ومالناش غنى عن بعض . كل سنه وانتم طيبين. #عيد_الفصح_ المجيد #مصر #سوريا #العراق #فلسطين #لبنان".



جدير بالذكر أن لطيفة اكدت أن كل الأخبار المنتشرة عن تقديمها لـ "دويتو" مع أحمد باتشان غير صحيحة، موضحة أن كل ما في الأمر هو أنها التقت به في استديو عصام كاريكا، والتقطا صورة تذكارية.

اقرأ أيضا

رسالة من لطيفة إلى سعد لمجرد بعد إطلاق سراحه


لطيفة توضح حقيقة تقديمها "دويتو" شعبي مع أحمد باتشان


أبرز 12 تصريحا لـ لطيفة مع عمرو أديب: التليفزيون منع أغنيتي لهذا السبب ودرست الألماني "نكاية" في الأمريكان

كلمات متعلقة لطيفة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"