لطيفة تظهر على شاشة القناة التونسية بعد غياب عام ونصف

لطيفة تظهر على شاشة القناة التونسية بعد غياب عام ونصف

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 أبريل 2017 - 14:15 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 أبريل 2017 - 14:15
لطيفة لطيفة
تستضيف المذيغة التونسية عائشة عثمان في برنامجها "عائشة" الذى يعرض على شاشة قناة "التاسعة التونسية"، الفنانة لطيفة، خلال حلقة الجمعة 21 أبريل.

وتظهر لطيفة على شاشة قناة تونسية لأول مره منذ أكثر من عام ونصف، كما قضت هناك إجازة لمدة أسبوع مع أسرتها، خاصة أنها لم تزورهم منذ فترة طويلة.

وتكشف لطيفة خلال الحلقة عن تفاصيل أعمالها المقبلة، كما تتحدث عن رأيها في مهرجان قرطاج، وسبب غيابها عن المشاركة به، وقدمت لطيفة مجموعة من أجمل أغنياتها.

جدير بالذكر أن لطيفة اكدت أن كل الأخبار المنتشرة عن تقديمها لـ "دويتو" مع أحمد باتشان غير صحيحة، موضحة أن كل ما في الأمر هو أنها التقت به في استديو عصام كاريكا، والتقطا صورة تذكارية.


اقرأ أيضاً

بعد فضح طوني خليفة لمقلب رامز جلال.. لطيفة: "مع احترامي لنيشان بس ماكانش العشم"

صورة- لطيفة تنير الشموع داخل الكنيسة وتبعث رسالة للعالم العربي

رسالة من لطيفة إلى سعد لمجرد بعد إطلاق سراحه

لطيفة توضح حقيقة تقديمها "دويتو" شعبي مع أحمد باتشان


كلمات متعلقة لطيفة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"