مي سليم لـ"في الفن" هذه عاداتي في "شم النسيم"

مي سليم لـ"في الفن" هذه عاداتي في "شم النسيم"

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 17 أبريل 2017 - 11:59 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 أبريل 2017 - 14:21
مي سليم مع ابنتها لي لي مي سليم مع ابنتها لي لي
يحرص معظم الفنانون على انتهاز فرصة أعياد الربيع، والبُعد ليوم أو إثنان عن زحام العمل والكاميرات، من أجل قضاء إجازة مميزة، سواء بمفردهم أو مع الأسرة أو الأصدقاء.

وعن إجازة "شم النسيم"، قالت الفنانة مي سليم لـ FilFan.com إنها حاولت أن توقف تصوير أعمالها الفنية لبعض الأيام، واستغلال الإجازة في قضائها مع أسرتها ومع ابنتها لي لي.

وعن طقوسها في ذلك اليوم، أشارت مي سليم أنها تحرص على تلوين البيض مع ابنتها في الصباح، بينما تجتمع على مائدة الغذاء ظهرا مع الأسرة والأصدقاء.

واختتمت مي سليم تصريحاتها الخاصة، بأنها ستحتفل مع جمهورها بأعياد الربيع هذا العام، موضحة أنه بعد انتهاء الجزء العائلي والأسري، فستحيي حفلا غنائيا في المساء، بأحد نوادي التجمّع الخامس.

وتجدر الإشارة إلى أن مي سليم تصوّر حاليا مشاهدها في مسلسل "سبع صنايع"، والتي تقوم ببطولته أمام شريف رمزي، ويدور في إطار كوميدي خفيف، ويُعرض في حلقات منفصلة متصلة خلال شهر رمضان.

ويشارك في بطولة المسلسل إنجي وجدان، وخالد عليش، وياسر الطوبجي، ومحمد متولي، وعارفة عبد الرسول، ومجموعة من ضيوف الشرف الذين يظهرون في حلقات مختلفة، والمسلسل من إنتاج شركة "شادوز"، وتأليف ورشة كتابة تحت إشراف تامر عبد الحميد، ومن إخراج تغريد العصفوري وماري بادير.

إقرأ أيضا

11 صورة لاحتفالات وإطلالات النجوم في عيد الربيع .. هيفاء بألوان مبهجة

10 صور .. مشاهير هوليوود في عيد الفصح .. البعض يحتفل مع أزواجهم السابقين

بالفيديو- دواين جونسون "ذا روك" يشعر بالتعب والإرهاق بسبب طفلته في عيد الربيع

أحمد شيبة يختتم احتفالات الربيع بمنتجعات "طابا هايتس"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"