أحمد شيبة يختتم احتفالات الربيع بمنتجعات "طابا هايتس"

أحمد شيبة يختتم احتفالات الربيع بمنتجعات "طابا هايتس"

مي فهمي | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 16 أبريل 2017 - 15:54 | آخر تحديث: الأحد ، 16 أبريل 2017 - 15:54
حفلات طابا هايتش حفلات طابا هايتش
تستمر حفلات "طابا هايتس" لتنشيط السياحة، فبعد نجاح مهرجانها الأول للموسيقى، والذي أحيته النجمة شيرين عبد الوهاب، ثم حفلات الربيع الذي أحياه فارس كرم ومعين شريف، تختتم طابا حفل الربيع بنهاية شهر إبريل الجاري.

ويحيي حفل الختام المطرب الشعبي أحمد شيبة، الذي يتواجد في طابا هايتس للمرة الأولى، وذلك يوم السبت الموافق الـ 29 من إبريل الجاري.

ويسبق حفل أحمد شيبة السبت إحيائه لحفل آخر مع إثنين من مطربي الأردن، وهم زياد صالح وعبد الله فارس، وذلك يوم الجمعة الموافق الـ28 من ابريل، والحفلات من تنظيم هاني حسن.

وتجدر الإشارة إلى أن الدورة الاولي من مهرجان "طابا هايتس للموسيقي وتنشيط السياحة"، أقيمت في الفترة من 26 الى 29 يناير الماضي، وشارك بها شيرين عبد الوهاب، وعلاء زلزلي، ومحمد الريفي، ونجم الشمالي، وشذا همشري، وعدد من النجوم الشباب، وهي من تنظيم هاني حسن.

إقرأ أيضا

فارس كرم من طابا: ربنا يديم مصر بعزها

معين شريف يغني لمصر والأردن وفلسطين في أولى حفلات الربيع بطابا هايتس

بالصور.. كواليس بروفة معين شريف النهائية بمهرجان "عيد الربيع" فى طابا

مدير مهرجان طابا للموسيقى : ننافس "موازين" و"جرش"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"