بالفيديو- دواين جونسون "ذا روك" يشعر بالتعب والإرهاق بسبب طفلته في عيد الفصح

بالفيديو- دواين جونسون "ذا روك" يشعر بالتعب والإرهاق بسبب طفلته في عيد الفصح

خالد طه | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 17 أبريل 2017 - 11:23 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 أبريل 2017 - 13:33
دواين جونسون دواين جونسون
على الرغم من قضائه لأوقات طويلة بدخل صالة الألعاب الرياضية، وممارسته بداخلها لتمرينات شاقة، إلا أن نجم المصارعة الحرة وهوليوود دواين جونسون اعترف بأنه شعر بالتعب والإرهاق، بسبب طفلته ياسمين في عيد الربيع.

ويرجع السبب وراء شعور دواين جونسون الشهير بذا روك من طفلته، هو تنكره في صورة شخصيتها المفضلة "بيكاتشو" من مسلسل "بوكيمون"، والركض وراءها لمدة ساعتين لإمساكها بداخل المنزل، وهي اللعبة التي تحبها، ولكنها سبّبت له التعب والإرهاق.

وشارك ذا روك معجبيه على Instagram، فيديو طريف له وهو يلاحق ابنته باسمين وهو متنكرا في صورة "بيكاتشو"، وبدا عليه الإرهاق، ولأنها مازالت صغيرة لا تستطيع نطق الأسامي بشكل صحيح، فإنها تردد اسم "بيكيو" بدلا من "بيكاتشو"، ووصف ذا روك ما يفعله بأنه "جنون"، واستمر في الركض وراءها.

وأشار ذا روك أنه مارس مع طفلته ياسمين لعبتها المفضلة لمدة ساعتين متواصلتين، وهو متنكر في زي "بيكاتشو"، وقال إن ما زاد الأمر صعوبة عليه هو درجة حرارة جسده بداخل الزي عالية للغاية، وأن ابنته مصرّة على أن يلاحقها حتى تشعر بالتعب وتخلد للنوم، فضلا عن أن كلبه الأليف "هوبز" يريد أن يتبوّل على قدمه.

ولكن أكد ذا روك أنه على الرغم من كل هذه المعاناة، فإنه مستمتع بالأمر جدا، وأن هذا ما يفعله كل الآباء مع أطفالهم.

The first time Jasmine's favorite character, Pikachu came to visit her months ago she was only crawling. For Easter Sunday @laurenhashianofficial and I thought, Pikachu should make a special visit once again. Well, Pikachu didn't account for the fact that now Jazzy RUNS and for 2hrs straight she wants to play her new favorite game, "I run away and you chase me Pikachu. And you're not allowed to take a break until I go night night". At the end of the vid you can hear her yell, "Peekyu" because she can't say, Pikachu. I'm tired, today's my only day off, it's 118 degrees in this costume and Hobbs keep trying to p*ss on my leg. And I luv every minute of it. Bring it on. It's what daddy's do. Happy Easter to you guys and enjoy your families. #Rockachu #DaddyPuttinInWork #TheGameThatNeverEnds #PikachuLooksBloated

A post shared by therock (@therock) on



ودواين جونسون تزوج مرتين، الأولى في 1997 من داني جارسيا، وأنجبا ابنة هي سيمون أليكساندرا، أما الحالية فهي من لورين هاشيان في 2007، وأثمر زواجهما عن ابنة هي "جاسمين"، والتي رُزق بها في ديسمبر 2015.

ويُعرض لدواين جونسون حاليا أحدث أفلامه في السينمات، وهو الجزء الثامن من أفلام الحركة ومطاردات السيارات Fast & Furious، والذي طُرح في السينمات حول العالم في 14 إبريل الجاري، ويشاركه بطولته فين ديزل، وميشيل رودريجز، وتشارليز ثيرون، وجيسون ستيثام.

طالع أيضا


فين ديزل يعلق لأول مرة على تلميح دوين جونسون بأنه من "الزملاء الجبناء"


قبل طرحه في السينمات- 8 مفاجآت بالجزء الثامن من Fast & Furious.. فين ديزل شرير!


صورة- دواين جونسون يحصل على لقب أكثر رجال العالم إثارة لعام 2016


صورة- دواين جونسون "ذا روك" يصطحب ابنته المراهقة في حفل "جولدن جلوب" 2016

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"