محمد هنيدي يحاول الطيران مع صديقة في أولى حلقات برنامجه الإذاعي "حدوتة"

محمد هنيدي يحاول الطيران مع صديقة في أولى حلقات برنامجه الإذاعي "حدوتة"

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 16 أبريل 2017 - 12:58 | آخر تحديث: الأحد ، 16 أبريل 2017 - 12:58
محمدهنيدي محمدهنيدي
في أولى تجاربه في تقديم البرامج الإذاعية، أطلّ الفنان محمد هنيدي بصوته المميّز، وطريقته الخاصة على جمهور راديو "إنرجي"، من خلال أولى حلقات برنامجه "حدوتة" على تردد 92.1.

وتقمّص هنيدي في أولى حلقات البرنامج والموجّه للأطفال شخصية "أوشو"، الذي أراد هو وصديقه أن يقلّدا البطل الخارق "سوبر مان" ويحاولا الطيران.

وفي أحداث الحلقة، يحاول "أوشو" إقناع صديقه بالطيران مثل "سوبر مان"، واختارا أن يهبطا في الاستاد لمقابلة لاعب الكرة "كريستيانو رونالدو"، وأقنع " أوشو" صديقه أنه بإمكانهما الطيران، فقاما بشراء ملابس "سوبر مان"، ولكن عندما قررا الطيران كانت النتيجة هي سقوطهما وتعرّضهما للإصابة، ليؤكد "أوشو" في نهاية الحلقة أن ما يقوم به "سوبرمان" هو من محض الخيال، لكونه مسلسل رسوم متحركة، ولا يمكن تقليده.

وبرنامج محمد هنيدي "حدوتة" يُذاع مرتين في الأسبوع، إذ يروي في كل حلقة حدوتة يومية موجهة للأطفال، من أجل إيصال بعض المبادئ والقيم والمعلومات المهمة بشكل بسيط وكوميدي.

وتبدأ كل حلقة من برنامج "حدوتة" بمقدمة يمهّد فيها هنيدي للموضوع، قبل الانتقال إلى "اسكتش تمثيلي" يقوم ببطولته، ويجسّد فيه شخصية تحمل اسم "أوشو"، ثم أغنية تتعلق أيضا بموضوع الحلقة، ثم يعقّب هنيدي في ختام الحلقة.

أما شخصية "أوشو"، فهى محور كل الاسكتشات التمثيلية، ولن تكون لطفل في جميع الحلقات، كما يعتمد البرنامج شكلا تفاعليا، يجعل الأطفال المستمعين جزء من الحدوتة، سواء في تخيّلهم لشخصية "أوشو"، أو في استكمال بعض الحواديت التي يبدأها هنيدي.

إقرأ أيضا

محمد هنيدي: "عنترة ابن ابن ابن ابن شداد" جون سنو الوطن العربي

الصور الأولى لمحمد هنيدي من فيلم"عنترة ابن ابن ابن ابن شداد"

صورة - محمد هنيدي يسخر من كاهن عبدة الشيطان

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"