بالفيديو - كيف تصرفت تشارليز ثيرون مع الأرنب المتسخ في عيد الفصح

بالفيديو - كيف تصرفت تشارليز ثيرون مع الأرنب المتسخ في عيد الفصح

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 15 أبريل 2017 - 16:0 | آخر تحديث: السبت ، 15 أبريل 2017 - 16:0
تشارليز ثيرون تشارليز ثيرون
حلت الممثلة الأمريكية تشارليز ثيرون مؤخرا ضيفة على برنامج Jimmy Kimmel Live، مع المذيع الأمريكي جيمي كيميل.

وخلال لقائها تحدثت ثيرون عن الإحتفال بعيد الفصح وأنها لم تكن مهتمة بتلك المناسبة من قبل حتى قررت العام الماضي الإحتفال برفقة أطفالها:"لم تكن مناسبة كبيرة بالنسبة لي لذا لم أهتم بالإحتفال من قبل، ولكن لسبب ما أصبح لدي هاجس لإقامة حفلات عيد الفصح لذا قمت بالتحضيرات اللازمة للحفل العام الماضي وطلبت أرنب كبير لإسعاد أطفالي عن طريق الإنترنت".



مضيفة: "لسوء الحظ حصلت على أسوأ الأرانب على الإطلاق..أولا وقبل كل شئ كانت ملابسه متسخة وقذرة للغاية، أردت أرنب أبيض لطيف ولم أحصل سوى على الأوساخ التي تشبه بقايا الطعام أو القئ".

وأشارت ثيرون إلى أن أطفالها لم يلاحظوا أي شئ على الإطلاق بل كانوا متحمسين للغاية وهم بعانقون الأرنب: "أصبحت كالأم المجنونة وبدأت أصرخ في الأرنب عندما شاهدته يتسكع على أثاث المنزل بملابسه المتسخة..وأقول له انهض، كانت تلك التجربة أشبه بالكابوس".

وأعربت ثيرون عن عدم تخليها عن فكرة الإحتفال رغم ما حدث ولكن بالتأكيد سوف تستخدم شركة مختلفة هذه المرة.

وشاركت ثيرون مؤخرا في فيلم The Fate of the Furious إلى جانب فين ديزل ودوين جونسون وميشيل رودريجز ومن إخراج إف جاري جراي، والفيلم يعرض حاليا بدور العرض حول العالم.

اقرأ أيضا

تشارليز ثيرون لا تتفق مع فين ديزل في أنها استمتعت بقُبلتهما في الجزء الثامن من Fast & Furious

تشارليز ثيرون جاسوسة بريطانية تسفك الدماء في Atomic Blond

فيلم كوميدي جديد يجمع تشارليز ثيرون وسيث روجن

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"