تشارليز ثيرون لا تتفق مع فين ديزل في أنها استمتعت بقُبلتهما في الجزء الثامن من Fast & Furious

تشارليز ثيرون لا تتفق مع فين ديزل في أنها استمتعت بقُبلتهما في الجزء الثامن من Fast & Furious

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 14:52 | آخر تحديث: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 14:52
تشارليز ثيرون في The Fate of the Furious تشارليز ثيرون في The Fate of the Furious
من أكثر الأمور التي دائما ما يحب نجم أفلام "الأكشن" فين ديزل التطرّق لها، أثناء حملته الترويجية للجزء الثامن والجديد من Fast & Furious هو القُبلة التي تجمعه مع النجمة تشارليز ثيرون، ضمن أحداث الفيلم، والتي تظهر في إعلانه الترويجي.

وبينما يصف ديزل قُبلته مع تشارليز ثيرون بأنها "أهم لحظة في تاريخ إعلانات الأفلام"، فإن تشارليز خرجت عن صمتها إزاء تلك التصريحات، وتعجّبت من استمرار حديثه عن تلك القُبلة في الفيلم.

شاهد إعلانات فيلم The Fate of the Furious





وأكدت تشارليز ثيرون أثناء استضافتها أخيرا في برنامج إلين ديجينيريس Ellen، أن تقييم فين ديزل المبالغ فيه للقُبلة هو "ضرب من الجنون"، وقالت باندهاش: "لا أفهم تحديدا ما يفعله، فهو يذهب إلى كل مكان ويصرّح بأنني قضيت أفضل أوقات حياتي بهذه القُبلة".

وفيما صرّح فين ديزل لصحيفة USA Today بأن تشارليز ثيرون استمتعت كثيرا بقُبلتها معه في الفيلم، واستدل في هذا بأن "الشفاه لا يمكن أن تكذب"، فإن تشارليز ترى في المقابل بأنها قُبلة جاءت بالقوة، وأن كل من يشاهدها يرى بأنها تهين وجهه بفمها، بحسب تصريحاتها لـ Ellen.

وتجسّد تشارليز ثيرون في أحداث الجزء الثامن والجديد من Fast & Furious بعنوان The Fate of the Furious، دور قرصانة إنترنت تدعى "سيفير"، تنجح في أن ينقلب "دوم" أو فين ديزل على زوجته وأسرته بالكامل لحسابها، والتعاون معها في عملياتها المخالفة للقانون.

وبدأ عرض فيلم The Fate of The Furious من الأربعاء 12 إبريل الجاري، وهو من بطولة فين ديزل، وتشارليز ثيرون، ودواين جونسون، وميشيل رودريجز، وجيسون ستيثام.

تعرّف على السينمات العارضة لفيلم The Fate of the Furious من دليل Filbalad.com


طالع أيضا

قبل طرحه في السينمات- 8 مفاجآت بالجزء الثامن من Fast & Furious.. فين ديزل شرير!

إذا كنت من عشاق سلسلة The Fast and the Furious- تعرف على تكلفة الأضرار الفادحة التي تسبب بها.. خسائر بالملايين

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"