هل يوجه وسام المانع رسالة من القرآن الكريم لـ جانيت جاكسون؟

هل يوجه وسام المانع رسالة من القرآن الكريم لـ جانيت جاكسون؟

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 14 أبريل 2017 - 19:33 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 أبريل 2017 - 19:38
جانيت جاكسون ووسام المانع جانيت جاكسون ووسام المانع
نشر رجل الأعمال القطري وسام المانع مؤخرا آية قرآنية عبر موقعه الرسمي wissamalmana.com، وذلك عقب انفصاله عن المغنية الأمريكية جانيت جاكسون.

الآية من سورة آل عمران في قوله تعالى " لَتُبْلَوُنَّ فِي أَمْوَالِكُمْ وَأَنْفُسِكُمْ وَلَتَسْمَعُنَّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِنْ قَبْلِكُمْ وَمِنَ الَّذِينَ أَشْرَكُوا أَذًى كَثِيرًا وَإِنْ تَصْبِرُوا وَتَتَّقُوا فَإِنَّ ذَلِكَ مِنْ عَزْمِ الأُمُورِ" صدق الله العظيم.

وتساءلت صحيفة PEOPLE الأمريكية عما إذا كانت هذه رسالة موجهة لـ جانيت جاكسون، خاصة بعد أن أعلنت المغنية الأمريكية انفصالها عن وسام المانع، بعد زواج دام 5 سنوات.

ويأتي نبأ الانفصال بعد 3 أشهر فقط من ولادة ابنهما عيسى، وذكر مصدر لمجلة PEOPLE أن انفصال "الثنائي" حدث بشكل ودي، ومن المقرر أن يبقى ابنهما برفقة والدته، التي تستقر في لندن.

وأفاد المصدر أن أسباب الخلاف ترجع إلى الزوج وسام المانع، الذي فرض سيطرته على جانيت جاكسون خلال فترة الحمل، كما صرح أحد أفراد عائلة جاكسون لمجلة PEOPLE أن أحد أسباب الإنفصال هي أن الثنائي يأتون من عوالم مختلفة وأصبحت الإختلافات بين جاكسون ووسام أكثر وضوحا عقب ولادة طفلهما عيسى.

وتجدر الإشارة إلى أن المغنية جانيت جاكسون، شقيقة "أسطورة البوب" مايكل جاكسون، تزوجت من الملياردير القطري وسام المانع بعد قصة حب جمعتهما في 2012، في حفل زفاف بسيط اقتصر حضوره على الأهل فقط، وكانت هدايا الزواج عبارة عن تبرعات للأعمال الخيرية.

اقرأ أيضا

هل تحصل جانيت جاكسون على نصف ثروة وسام المانع التي تقدّر بـ 800 مليون جنيه استرليني؟
انفصال جانيت جاكسون عن زوجها رجل الأعمال القطري بعد 5 سنوات من الزواج
جانيت جاكسون وزوجها القطري يرزقان بطفلهما الأول.. وهذا اسمه
5 معلومات عن القطري وسام المانع زوج جانيت جاكسون

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"