جانيت جاكسون وزوجها القطري يرزقان بطفلهما الأول.. وهذا اسمه

جانيت جاكسون وزوجها القطري يرزقان بطفلهما الأول.. وهذا اسمه

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 يناير 2017 - 12:28 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 يناير 2017 - 12:28
جانيت جاكسون ووسام المانع جانيت جاكسون ووسام المانع
وضعت مغنية البوب الأمريكية جانيت جاكسون، طفلها الأول من زوجها رجل الأعمال القطري وسام المانع، الثلاثاء 3 يناير.

وجاء في بيان صادر عنهما لمجلة People، أن الثنائي سعيدان بولادة طفلهما الأول "عيسى"، وأن جانيت البالغة من العمر 50 عامًا، بصحة جيدة وتحتاج فقط لقسط من الراحة.

وكانت التكهنات حول حمل جانيت قد بدأت في أبريل من العام الماضي، عندما أجلت جولتها الغنائية، بحجة أنها تريد التركيز على بناء عائلة مع زوجها. وقالت في فيديو على موقع Twitter، "حدث تغيير مفاجئ، اعتقدت أنه من المهم أن تكونوا أول من يعلم، أنا وزوجي نخطط لعائلتنا، لذلك علينا أن نؤجل الجولة الغنائية".

يشار إلى أن المغنية جانيت جاكسون، شقيقة أسطورة البوب مايكل جاكسون، تزوجت من الملياردير القطري وسام المانع بعد قصة حب جمعتهما في عام 2012.

وكانت جانيت تزوجت في السابق مرتين؛ الأولى في عام 1984 من المطرب الأميركي جيمس ديبارج، واستمر زواجهما عام فقط، والثانية في 1991 من المنتج الموسيقي والراقص الأمريكي من أصل مكسيكي، رينيه أليزوندو جونيور، وكان الزواج سرياً وانتهى عام 2000 بالطلاق.

اقرأ أيضًا
بالصور- هل ارتدت جانيت جاكسون الحجاب؟
5 معلومات عن القطري وسام المانع زوج جانيت جاكسون
زفاف جانيت جاكسون على ملياردير قطري يتكلف 120 مليون جنيه
جانيت جاكسون تؤجل جولتها الغنائية بسبب جراحة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"