جانيت جاكسون تؤجل جولتها الغنائية بسبب جراحة

جانيت جاكسون تؤجل جولتها الغنائية بسبب جراحة

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 27 ديسمبر 2015 - 11:4 | آخر تحديث: الأحد ، 27 ديسمبر 2015 - 11:32
جانيت جاكسون جانيت جاكسون
أعلنت المطربة الأمريكية جانيت جاكسون عن تأجيلها لجولتها الغنائية واستكمالها لها في فصل الربيع المقبل، بسبب خضوعها لجراحة.

ولم توضح جانيت جاكسون طبيعة الجراحة التي ستخضع لها أو أي تفاصيل متعلقة بحالتها الصحية، إذاكتفت بالقول لجمهورها عبر موقعها الإلكتروني: "أطلب منكم الدعاء لي، فأسرتي تمر حاليا بأوقات عصيبة".

وتابعت: "إنه لمحطم لقلبي أن أخبركم أنني أجّلت إقامة جولتي الغنائية Unbreakable، علما أننا سنقوم بتكريم كل من اشتروا تذاكر الحفل بطريقة خاصة، عندما يتم الإعلان عن الموعد الجديد للحفل".

وكانت جانيت جاكسون بدأت جولتها الغنائية في شهر أغسطس الماضي في مدينة فانكوفر في كندا، ومن المقرر أن تحيي حفلات في أمريكا وكندا وأوروبا حتى شهر يونيو 2016.

وكان من المقرر أن تحيي جانيت جاكسون حفلها القادم من جولتها الغنائية في 9 يناير المقبل.

وتجدر الإشارة أن جانيت جاكسون ألغت سلسلة من حفلاتها في 2008، بسبب إصابتها بصداع نصفي مصحوب بدوار.

وعنوان جولة جانيت جاكسون الجديدة Unbreakable من اسم أحدث ألبوماتها الغنائية، والذي يحمل رقم 11 في مسيرتها الغنائية، وهو الأول لها منذ وفاة شقيقها "ملك البوب" مايكل جاكسون في سنة 2009.

طالع أيضا
جانيت جاكسون تعلن زواجها من صديقها العربي
جانيت جاكسون: مايكل كان ينكر مشكلة إدمانه
زفاف جانيت جاكسون على ملياردير قطري يتكلف 120 مليون جنيه

كلمات متعلقة جانيت جاكسون
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"