هل تحصل جانيت جاكسون على نصف ثروة وسام المانع التي تقدّر بـ 800 مليون جنيه استرليني؟

هل تحصل جانيت جاكسون على نصف ثروة وسام المانع التي تقدّر بـ 800 مليون جنيه استرليني؟

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 أبريل 2017 - 11:55 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 أبريل 2017 - 11:55
جانيت جاكسون ورجل الأعمال القطري وسام المانع جانيت جاكسون ورجل الأعمال القطري وسام المانع
انفصلت المغنية الأمريكية جانيت جاكسون عن زوجها رجل الأعمال القطري وسام المانع، بعد زواج دام 5 سنوات، بعد 3 أشهر فقط من ولادة ابنهما عيسى.

وعلى الرغم من نجاحهما في إبعاد حياتهما عن وسائل الإعلام، إلا أن برنامج "ET بالعربي" كشف أسباب الانفصال، وهي اختلاف الثقافات، وهوس الخصوصية، ووجهات النظر المختلفة حول تربية ابنهما عيسى.

كما أن البرنامج ذكر سببا آخر وراء انفصال جانيت جاكسون عن زوجها القطري، وهو سيطرة أسرته المانع على جانيت بعد حملها، خصوصا وأنها قدّمت العديد من التنازلات لنجاح علاقتهما، ومنها تغيير طريقة ملابسها، وابتعادها عن أصدقائها وعائلتها وجمهورها، وهو ما جعلها تخسر عدد كبير من جمهورها.

ومن المقرر أن يقيم عيسى مع والدته جانيت جاكسون في العاصمة البريطانية لندن، أما وسام المانع فيعود إلى مشاريعه في نيويورك وقطر.

وأشارت مصادر إلى برنامج "ُET بالعربي" بأن ثروة وسام المانع تقدّر بـ 800 مليون جنية استرليني، وهو أضعاف ما تملكه جانيت، وكان بينهما اتفاق، وهو أنه اذا حدث انفصال بعد 5 سنوات ستحصل على نصف ثروته.

إقرأ أيضا

انفصال جانيت جاكسون عن زوجها رجل الأعمال القطري بعد 5 سنوات من الزواج
جانيت جاكسون وزوجها القطري يرزقان بطفلهما الأول.. وهذا اسمه
صورة- جانيت جاكسون تعلن حملها في أول أطفالها في سن الـ 50 من زوجها القطري
5 معلومات عن القطري وسام المانع زوج جانيت جاكسون
بالصور- هل ارتدت جانيت جاكسون الحجاب؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"