بالفيديو- محمد صبحي ينهار من البكاء ويهاجم البرلمان: يصدروا قوانين مضحكة ويطبّقوا حقوق الإنسان على خونة وكلاب!

بالفيديو- محمد صبحي ينهار من البكاء ويهاجم البرلمان: يصدروا قوانين مضحكة ويطبّقوا حقوق الإنسان على خونة وكلاب!

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 10 أبريل 2017 - 15:6 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 أبريل 2017 - 15:6
محمد صبحي محمد صبحي
انهار الفنان محمد صبحي من البكاء، أثناء تعقيبه في برنامج "آخر النهار"، على حوادث التفجير الإرهابية، التي وقعت صباح الأحد 9 إبريل الجاري، في مدينتي طنطا والإسكندرية.

وطلب محمد صبحي من الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة أن يعلن في هيئة الأمم المتحدة عن أعداء مصر الحقيقيين، وهم قطر التي وصفها بـ "الدويلة"، وتركيا، وإسرائيل، معللا هذا أنه في حال عدم إعلانه عمّن هم أعداء مصر أمام العالم كله، فإن هناك خطأ ما.

كما استنكر صبحي القوانين التي يصدرها البرلمان المصري، والتي وصفتها بالمضحكة، ونتج عنها عدم معاقبة الكثيرين ممن أخطأوا في حق البلاد.

وقال غاضبا: "لدينا قوانين معيبة، فمن قتلوا شرفاء مصر يأكلون ويشربون بداخل السجون، ولدينا أزمة حقيقية متعلقة بالأخلاق، فهناك إرهاب في اغتصاب الأطفال، وإرهاب في اغتصاب ذوي القدرات الخاصة، وإرهاب في خطف الأطفال المصريين وتشويههم ثم الإتجار بهم".

وتابع محمد باكيا للسيسي: "سياردة الرئيس، فلنكتفي بهذا العدد من الخونة في البلاد، وأنت تطبّق حقوق الإنسان على خونة وكلاب، وكفاية تعزية بجد، وكل نائب في البرلمان يحاول أن يُظهر نفسه كأنه عبقري، وهذا يضرّك ويضرّ الحكومة".

وشدّد محمد صبحي في ختام مداخلته الهاتفية مع برنامج "آخر النهار"، أن الأزمة الحقيقية التي يعيشها الشعب المصري حاليا، تتمثّل في فقدانه للأخلاق، مشيرا أن مناطق العشوائيات أصبحت تخرّج مفخخين من أجل التدمير والتخريب، وأن الحكومة نجحت في توفير شقق ومنازل لهم، ولكنها أغفلت في بناء الإنسان بداخلهم.

وتجدر الإشارة إلى أن أمس الأحد كان يوما عصيبا على مصر وشعبها، ففي الوقت الذي كان يحتفل فيه الأقباط بأسبوع الآلام و"أحد الشعانين" أو "أحد السعف"، فوجئ الجميع بتفجيرات إرهابية تستهدف كنائس مصر في محافظات مختلفة.

وراح ضحيّة تلك التفجيرات عدد من الضحايا من الشعب المصري، إثر تفجير كنيسة مارجرجس بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، وتفجير محيط الكاتدرائية المرقسية بمحافظة الاسكندرية.

اسمع مداخلة محمد صبحي مع برنامج "آخر النهار"



إقرأ أيضا


فيفي عبده ناعية ضحايا حادثي الإسكندرية وطنطا: "حسبي الله ونعم الوكيل"


تأجيل حلقة هذا الأسبوع من برنامج "آخر الليل" لهشام منصور


بالفيديو- سهير رمزي تعقّب على تفجيرات طنطا والإسكندرية: "ربنا هينصر السيسي"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"