تعرف على أحدث المنضمين لسلسلة Mission Impossible

تعرف على أحدث المنضمين لسلسلة Mission Impossible

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 17 مارس 2017 - 18:22 | آخر تحديث: الجمعة ، 17 مارس 2017 - 18:22
هنري كافيل هنري كافيل
انضم الممثل البريطاني هنري كافيل مؤخرا إلى فريق عمل الجزء الجديد لفيلم Mission Impossible، من بطولة الممثل الأمريكي توم كروز.

وأعلن المخرج كريستوفر ماكواري خبر انضمام الممثل البريطاني للجزءالسادس من السلسلة الشهيرة عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram، ممازحا هنري كافيل: "أشعر بالفضول لمعرفة ما إذا كنت مهتم بالانضمام للجزء السادس من Mission Impossible .. دون ضغط مني".

ليأتي رد كافيل: "كيف أرفض طلبا لرجل يمتلك هذا الشعر الجميل".

Say, @henrycavill. Had a thought. Curious if you're interested in a role in the 6th installment of Mission: Impossible. No pressure.

A post shared by Christopher McQuarrie (@christophermcquarrie) on



ويشارك نجم Man of Steel، إلى جانب كلا من ريبيكا فيرجسون و سايمون بيج و جيرمي رينر، ويجسد كافيل دور مساعد توم كروز في وكالة المخابرات المركزية حسبما ذكرت مصادر لمجلة variety.

ولعب الممثل الأمريكي أليك بالدوين دور مدير المخابرات المركزية في الجزء الخامس من السلسلة Mission: Impossible Rogue Nation، ولم ترد أنباء حتى الآن بعودته في الجزء الجديد أم لا.

ويتولى كريستوفر ماكواري إخراج الجزء الجديد إلى جانب كتابة السيناريو، ويقوم توم كروز بدور المنتج المنفذ إلى جانب ديفيد أليسون.

ويشارك كافيل حاليا في الجزء الثاني من فيلم Man of Steel، من إخراج البريطاني ماثيو فون، والفيلم هو تتمة لسلسلة أفلام سوبر مان، البطل الخارق الذي ينقذ العالم من الأشرار.

اقرأ أيضا

مخرج جديد يتولى إخراج الجزء الثاني من Man of Steel

هنري كافيل: شعرت بالغيرة من جسد بن أفليك في Batman v Superman*

صورة: هنري كافيل في أول إطلالة له كـ "سوبر مان" بفيلم Batman V Superman

هنري كافيل: لهذا السبب لا أستطيع قضاء حاجتي ببذلة سوبرمان

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"