مخرج جديد يتولى إخراج الجزء الثاني من Man of Steel

مخرج جديد يتولى إخراج الجزء الثاني من Man of Steel

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 مارس 2017 - 15:26 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 مارس 2017 - 15:26
Man of Steel Man of Steel
أعلنت شركة Warner Bros عن تولي المخرج ماثيو فون إخراج الجزء الجديد من فيلم Man of Steel.

وبعد أن تولى زاك سنايدر، إخراج الجزء الأول من Man of Steel، وأيضا Batman V Superman: Dawn of Justice، يبدو أن Warner Bros قررت أن يتولى المهمة هذه المرة مخرج بريطاني حسبما ذكرت مجلة Collider.

ويتولى ماثيو فون حاليا إخراج فيلم Kingsman: The Golden Circle، وأجرى فون العديد من المحادثات مع Warner Bros بشأن إخراج Man of Steel 2، ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق نهائي، وذكرت تقارير إخبارية، أنه في حال لم يتولى فون مهمة الإخراج فإن Warner Bros ستوليه مهمة إخراج فيلم آخر للأبطال الخارقين أيضا.

وقال ماثيو فون لـ MTV في العام 2010: عند الحديث عن الجزء الثاني من Man of Steel لا يجب إظهار الشخصية بطريقة أكثر جدية، أعتقد أنه من الخطأ التعامل مع سوبر مان بهذه الطريقة فهو ليس كشخصية البطل الخارق في فيلم The Dark Knight، سوبر مان يمنح المرح والبهجة، أعتقد أن هذا هو الشكل الي يجب أن تكون عليه في 2 Man of Steel.

ويعتبر 2 Man of Steel الذي يقوم ببطولته الممثل البريطاني هنري كافيل، هو تتمة لسلسلة أفلام سوبر مان، البطل الخارق الذي ينقذ العالم من الأشرار.

اقرأ أيضا

الجنرال "زود" يكشف سر وزن بذلته الخفيف في "Man of Steel"

سوبرمان: كان لقبي "كافل البدين" قبل أن أصبح "Man of Steel"

كلمات متعلقة men of steel
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"