سوبرمان: كان لقبي "كافل البدين" قبل أن أصبح "Man of Steel"

سوبرمان: كان لقبي "كافل البدين" قبل أن أصبح "Man of Steel"

حوار: وائل عادل | في لقاءات، تاريخ النشر: الخميس ، 30 مايو 2013 - 20:11 | آخر تحديث: الخميس ، 30 مايو 2013 - 21:19
هنري كافل على غلاف  مجلة " Details " هنري كافل على غلاف مجلة " Details "
كشف الممثل الوسيم هنري كافل الذي يؤدي دور سوبرمان في الجزء الجديد " Man of Steel" بأنه كان طفلا بدينا ويلقبه زملائه بـ "كافل السمين"، كما تحدث عن لقائه براسل كرو عندما كان صبيا، وحكى عن تشجيه له لامتهان التمثيل.

وأوضح كافل في حواره مع مجلة " Details " أنه كان طفلا سمينا يسخر منه زملائه في المدرسة الداخلية، ويعاني من عدم الثقة بالنفس، حيث قال: "كنت بدينا، كنت كافل البدين، كنت أعاني من الحنين للمنزل واتصل بأمي هاتفيا أربعة مرات في اليوم، كنت هدفا سهلا للتلاميذ. فنسختي عن سوبرمان دارت حول شخص قضى حياته كلها وحيدا ."

وأضاف هنري أن والده لم يشجعه على التمثيل في البداية حيث طالبه بأن يحصل على شهادة جامعية أولا: "أرادني أن أحصل على درجة علمية أولا، لكن عندما حصلت على دور، قال لي والدي: الآن لديك وظيفة حقيقية حافظ عليها، فخسرت 10 كيلوجرامات ولم أعد كافل البدين بعد الآن"

أما السبب الحقيقي الذي شجعه على امتهان التمثيل كان راسل كرو الذي يجسد في الفيلم دور والد سوبرمان، وذلك عندما قابله عندما كان طفلا في المدرسة ودار حوارا مختصرا بينهما.

واستفاض هنري: "كان في السكن الجامعي يصور " Proof of Life" والجميع كانوا ملفين حوله على شل نصف دائرة، شعرت أننا نبدو بلهاء ونحن ننظر إليه كأنه جائزة ما، فذهبت إليه وقلت له: مرحبا، اسمي هنري وأفكر في أن أصبح ممثلا. كيف يبدو عالم التمثيل؟ فرد على بأنه أحيانا يكون الأمر رائعا. أحيانا يكون ليس بهذه الروعة. لكن في النهاية إنه أمر ممتع، كما أنهم يدفعون جيدا."

وتابع: "بعدها بعدة أيام وصلني طرد من راسل به بعض الحلوى واسطوانة مدمجة لفرقته ورسالة مكتوب بها: طريق الألف ميل يبدأ بخطوة. "

وبعد كل هذه الأعوام عندما تقابلا في موقع تصوير " Man of Steel " قال له هنري: "كنت الفتى البدين الذي لم يطب الحصول على توقيعك، فنظر إلي مندهشا في البداية ثم تذكرني."


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"