بن أفليك يكشف تعافيه من الكحوليات بعد أن ظل مدمنا لها لسنوات

بن أفليك يكشف تعافيه من الكحوليات بعد أن ظل مدمنا لها لسنوات

خالد طه | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 مارس 2017 - 12:24 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 مارس 2017 - 13:44
بن أفليك بن أفليك
كشف نجم هوليوود بن أفليك لجمهوره عن سر، وهو أنه انتهى أخيرا من برنامج تعافيه من الكحوليات، والتي كان مدمنا لها خلال الفترة الماضية.

وأشار أفليك (44 عاما) عبر حسابه الرسمي على Facebook أنه تعالج من إدمان الكحوليات، التي ظل يعاقرها منذ 2001، بداخل مصحة لعلاج الإدمان، وأكد أن زوجته الممثلة جينيفر جارنر لعبت دورا كبيرا في تخطّيه لهذه الأزمة.



وقال في بيانه الرسمي: "لقد أكملت علاجي من إدمان الكحوليات، وهو أمر عانيت منه في الماضي، وسأستمر في مواجهته، فأنا أريد أن أعيش حياتي إلى أقصى حد، وأن أكون أبا أفضل، وأريد أن يعلم أطفالي أنه لا خجل من أن يطلبوا المساعدة عندما يكونوا في حاجة إليها، وأنه من الجيد أن يكونوا مصدر قوة لكل من هم في حاجة للمساعدة، ولكنهم خائفين من اتخاذ المبادرة الأولى".

ووجّه بن أفليك الشكر لكل من وقفوا بجواره لمساندته أثناء فترة علاجه: "أنا محظوظ يكوني أحظى بالحب في عائلتي وبين أصدقائي، ومنهم زوجتي جينيفر جارنر، التي دعمتني واهتمت بأطفالنا، كما كنت دائما أفعل هذا".

وأشار بن أفليك في ختام بيانه أن إقدامه على العلاج من إدمان الكحوليات هي من بين خطوات عديدة سيتخذها خلال الفترة المقبلة للعلاج من العديد من الأمور.

وكان تقرير لبرنامج Entertainment Tonight ذكر أن بن أفليك حضر حفل توزيع جوائز الأوسكار الأخير، في 26 فبراير الجاري، وهو برفقة مراقب يضمن ابتعاده عن تناول أي كحوليات خلال الحفل.

وانتشرت تقارير خلال الفترة الماضية أن بن أفليك وجينيفر جارنر قررا إلغاء المُضي في إجراءات طلاقهما، بسبب حبهما لبعضهما البعض، ولحبهما لأطفالهما وتعلّقهما بهم.

وتجدر الإشارة أن بن أفليك وجينيفر جارنر لديهما ثلاثة أطفال، هما "فيوليت" (11 عاما)، وسيرافينا (8 أعوام)، وصامويل الذي يبلغ من العمر خمسة سنوات.

طالع أيضا


تقارير: بن أفليك وجينيفر جارنر يتراجعان عن طلاقهما لهذه الأسباب


بن أفليك متحدثًا عن الإقامة مع جنيفر جارنر رغم الانفصال: نبذل ما في وسعنا


بالفيديو- بن أفليك يفاجئ المعجبين باصطحابهم في جولات بداخل سيارة "باتمان"


بن أفليك وجينيفر جارنر يعلنان انفصالهما

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"