بن أفليك متحدثًا عن الإقامة مع جنيفر جارنر رغم الانفصال: نبذل ما في وسعنا

بن أفليك متحدثًا عن الإقامة مع جنيفر جارنر رغم الانفصال: نبذل ما في وسعنا

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 أكتوبر 2016 - 16:30 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 أكتوبر 2016 - 20:33
الثنائي بن أفليك وجنيفر جارنر الثنائي بن أفليك وجنيفر جارنر
أثناء حضوره للعرض الخاص لفيلمه الجديد The Accountant، كشف الممثل بن أفليك عن علاقته بزوجته الممثلة جنيفر جارنر، خاصة وأنهما منفصلان منذ أكثر من عام، وعلى الرغم من ذلك يقيمان في نفس المنزل مع أولادهما.

وقال في حوار له مع Entertainment Tonight، إنهما يبذلان أقصى ما في وسعهما من أجل نجاح حياتهما، مضيفًا إلى أنه والد جيد لأطفاله الثلاث ويستطيع مشاركتهم في أي شيء، عدا الوجبات الدراسية.

وتابع مازحًا: "يمكنني بسهولة أن ألعب دور محاسب مجتهد ونابغ في الأفلام، لكن في الحقيقة أنني على عكس ذلك تمامًا". موضحًا أنه يستمتع أكثر بمساعدتهم في الأمور الشخصية والهوايات.

وكان الثنائي أعلنا عن انفصالهما ورغبتهما في الطلاق، وذلك بعد زواج دام 10 سنوات. ثم عادا وظهرا معًا من جديد مع بداية العام الجاري موضحين أنهما يحاولان ترميم علاقتهما من أجل مصلحة أطفالهما الثلاث.

ولكن تؤكد بعض المواقع والصحف الأجنبية أنهما في طريقهما للانفصال، لكنهما خائفان من أن يصبح مصيرهما مثل براد بيت وانجلينا جولي فيما يخص حضانة الأطفال.

ويشار إلى أن براد بيت سيصدر له فيلمان قبل نهاية العام؛ أولهما فيلم The Accountant، الذي سيصدر يوم 26 أكتوبر الجاري، ويدور حول كريس، المحاسب قضائي وقانوني مشهود له بالبراعة والنزاهة والكفاءة، الذي يخوض معارك مثيرة وصراعات عدة، يحاول خلالها الكشف عن التلاعب الذي يتم في السجلات المالية لصالح بعض العملاء.

كما سيصدر له فيلم Live By Night، يوم 25 ديسمبر المقبل. وقصة الفيلم مأخوذة عن رواية للكاتب دينيس ليهان، صدرت عام 2012 وتحمل نفس الاسم، وتدور الأحداث في إطار من التشويق والجريمة. ففي العشرينيات من القرن الماضي، حيث نجل لأحد ضباط الشرطة في مدينة بوسطن الأمريكية، يتمرد على والده والحياة التي عاشها معه، ويقرر الانتقال إلى ولاية فلوريدا وهناك يتحول إلى مجرم وعضو بأحد عصابات الخطيرة.

اقرأ أيضًا
بالفيديو.. جنيفر جارنر مازحة: أواعد براد بيت

انتشار صور جديدة تثير الشكوك حول علاقة بن أفليك بمربية أبنائه

بن أفليك وجينيفر جارنر يعلنان انفصالهما

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"