بالفيديو- ويس أندرسون يخرج إعلانا لشركة ملابس عالمية

بالفيديو- ويس أندرسون يخرج إعلانا لشركة ملابس عالمية

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 29 نوفمبر 2016 - 12:18 | آخر تحديث: الأربعاء ، 30 نوفمبر 2016 - 11:40
لقطة من إعلان H&M الجديد لقطة من إعلان H&M الجديد
قرر المخرج ويس أندرسون أن ينقل أسلوبه السينمائي المبهر بصريًا إلى عالم الإعلانات التجارية، وذلك بعد إخراجه لفيلم قصير لشركة H&M العالمية بمناسبة أعياد الكريسماس.

ويظهر في الفيديو الذي يحمل اسم Come Together، الممثل "أدريان برودي" الذي يعمل على خط سكة حديد لمنتجات H&M الشتوية، ويخبر الركاب بأن القطار لن يصل إلى محطته النهائية في الموعد المحدد بسبب أحوال الطقس، مما يتسبب في تأخر الجميع على احتفالات الكريسماس، ثم يجد فكرة رائعة تحول الموقف إلى احتفال على متن عربات القطار.



وجاء في الفيديو الذي تقترب مدته من 4 دقائق، الأجواء السينمائية التي تتشابه مع أفلام أندرسون منها؛ فيلم The Grand Budapest Hotel الذي كان بطله الممثل أدريان برودي، بطل الإعلان. وأيضًا فيلم The Darjeeling Limited الذي دارت أحداثه في قطار.

ويشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يخرج فيها المخرج السينمائي إعلانات تجارية، ووفقًا لموقع Yahoo Movies فقد أخرج أندرسون إعلانات لشركات Ikea، وHyundai، وAT&T.

ومن أشهر أفلامه أيضًا Moonrise Kingdom، و Fantastic Mr. Fox، وThe Royal Tenenbaums.

اقرأ أيضًا:
فيلم Moonrise Kingdom.. مغامرة "ويس اندرسون" الطفولية الساحرة

بالفيديو- تشانينج تيتوم يتنكر في شخصية "ألفيس بيرسلي" ويفاجئ الموظفين أثناء عملهم

Moana وAllied ينعشان الإيرادات الأمريكية في أول أسبوع لعرضهما.. وهذه الأفلام خرجت من المنافسة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"