بالفيديو- تشانينج تيتوم يتنكر في شخصية "ألفيس بيرسلي" ويفاجئ الموظفين أثناء عملهم

بالفيديو- تشانينج تيتوم يتنكر في شخصية "ألفيس بيرسلي" ويفاجئ الموظفين أثناء عملهم

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 28 نوفمبر 2016 - 16:57 | آخر تحديث: الأثنين ، 28 نوفمبر 2016 - 16:57
شانينج تاتوم وألفيس بيرسلي شانينج تاتوم وألفيس بيرسلي
قرر الممثل تشانينج تيتوم الترويج لمسابقة Omaze، التي تمنح الجمهور فرصة الفوز بتذاكر لحضور العرض الخاص لـ Magic Mike Live في لاس فيجاس بصورة مختلفة، إذ تنكر في شخصية المغني الشهير ألفيس بيرسلي.

وقال تيتوم، البالغ من العمر 36 عامًا، في الفيديو الترويجي: "لقد تعاونت مع Omaze لنوفر فرصة حضور ليلة الافتتاح الخاصة بـ Magic Mike Live، الليلة التي لا يمكن أن ينساها الجميع، وأنا هنا لأفاجئ مجموعة من الناس برحلة سريعة إلى فيجاس".

وتابع: "نحن حولنا الطابق العلوي لأحد المكاتب التقليدية إلى كازينو صاخب، يتشابه كل ما فيه مع أجواء لاس فيجاس. أصدقائي هنا، وأيضًا الكاميرات السرية متواجدة في المكان، وأنا على وشك الاستعداد كي أفاجئ بعض الأشخاص اللذين سيقع عليهم الاختيار بصورة عشوائية، وكل ما عليهم هو إتباع "الملك"".

ونري في الفيديو تشانينج تيتوم وهو يقف في المصعد متنكرًا في ملابس ألفيس بيرسلي، أحد أعلام الموسيقى العالمية في القرن العشرين واشتهر بموسيقى "الروك آند رول" ولقب بـ "الملك"، ليفاجئ الموظفين اللذين يعملون بالمبنى.



يشار إلى أن جزء من عائد الافتتاح سيذهب إلى مؤسسة RED ضمن حملتها "جيل خالي من الإيدز"، إذ تساعد الأمهات المصابات بالإيدز في الحصول على حبوب مضادة للفيروسات تمنع نقل الفيروس إلى الأجنة اللذين لم يولدوا بعد.

اقرأ أيضًا
تشانينج تيتوم يعترف: كنت أتعاطي المخدرات أيام عملي كراقص تعري
تشانينج تيتوم عند مشاهدة زوجته أثناء الولادة: الرجال عديمو الفائدة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"