تشانينج تاتوم يعترف: كنت أتعاطي المخدرات أيام عملي كراقص تعري

تشانينج تاتوم يعترف: كنت أتعاطي المخدرات أيام عملي كراقص تعري

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 6 نوفمبر 2014 - 22:51 | آخر تحديث: الجمعة ، 7 نوفمبر 2014 - 1:40
تشانينج تاتوم في لقطة من فيلم "Magic Mike" تشانينج تاتوم في لقطة من فيلم "Magic Mike"
صدم الممثل الأمريكي تشانينج تاتوم جمهوره باعترافه أنه جرب بعض أنواع المخدرات قبل شهرته ودخوله عالم التمثيل، عندما كان يعمل في الملاهي الليلية كراقص تعري.

وغطى تاتوم بتصريحاته لـ "The Hollywood Reporter" لعدد 14 نوفمبر المقبل عن تعاطيه المخدرات، على أدائه الرائع في فيلم "Foxcatcher" الذي يتوقع الكثيرون أن ينال الأوسكار عنه.

وبدأ بطل فيلم "Magic Mike" حواره حول "الاجتماعات" مع بقية الراقصين في عمله في التسعينات بالملهي الليلي الذي لا يختلف كثيرا عن دور ماجيك مايك الذي قدمه في الفيلم.

وقال تشانينج: "في الحقيقة لا أعرف لماذا تسمى اجتماعات فنحن لا نتبادل تكنولوجيا معقدة أو شيء من هذا القبيل، إنه مجرد عرض كبير مكون 50 أور 40 راقص وحوالي ألفين أو 3 آلاف إمرأة، كان أمرا جنونيا، يهجمن علي كل ليلة".

وتذكر تشانينج أمرأة بعينها منحها رقصة خاصة، بسبب تعليقها الصادم، إذ قالت له: "يا إلهي! أنظر إلى نفسك! أنت تذكرني بابن أخي، صدمتني مثل القنبلة اليدوية، أمسكت في بشدة وقالت: أنت تذكرني بابن أخي".

وحكي تشانينج عن الأموال التي حصل عليها مقابل عمله كراقص تعري في سن الـ 19 بعد أن ترك جامعة "جنوب كاليفورنيا": "في الليالي الجيدة أكسب 150 دولار، لكن في الأيام الصعبة أحصل على 70 أو 50 دولار".

أما عن المخدرات فقال تاتوم: "لا أستطيع القول أنني فقدت السيطرة على نفسي أمام المخدرات لأنني لم أكن أتعاطيها بشكل دوري، مجرد تجربة فقط".

وتابع: "لا أقترب من المخدرات الخطرة مثل الهيروين أو الكوكايين الصلب (كراك)، لم أتعاط جرعة زائدة من المخدرات قط، أما الكوكايين فربما جربته مرات قليلة فقط بعدها".

ويبدو أن تشانينج يستطيع مقاومة المخدرات بالمقارنة بنقطة ضعفه أمام الخمر، إذ قال لـ " THR": "السكر كان المشكلة الأكبر. لا أعتقد أن شرب الخبر مشكلة كبيرة، لم أصل لهذا الحد، ومازلت لا أعتقد أنه مشكلة كبيرة، لكنه كان مشكلة في تلك الفترة من حياتي".

كلمات متعلقة تشانينج تاتوم
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"