تشانينج تاتوم عند مشاهدة زوجته أثناء الولادة: الرجال عديمو الفائدة

تشانينج تاتوم عند مشاهدة زوجته أثناء الولادة: الرجال عديمو الفائدة

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 28 يونيو 2013 - 19:1 | آخر تحديث: الجمعة ، 28 يونيو 2013 - 19:11
تشانينج تاتوم مع زوجته جينا وابنته إفرلي تشانينج تاتوم مع زوجته جينا وابنته إفرلي
يبدو أن مظهره القوي وعضلاته المفتولة لم تنفعه أمام هذه اللحظة العاطفية، حيث اعترف الممثل تشانينج تاتوم أنه لم يتمالك نفسه عند ولادة ابنته إفرلي، واضطر للذهاب أربعة مرات لدورة المياة لكي يبكي بعيدا عن أعين الناس.

وقال تاتوم في حواره مع الإعلامية تشيلسي هاندلر في برنامجها " Chelsea Lately" عن تجربة مشاهدته لابنته إفرلي: "كان الأمر كما تعتقد أنه سيكون، كل شيء بل وأكثر."

وكشف تاتوم أنه يبكي بسهولة في مثل هذه المواقف، كما أعرب أنه يحمل كل التقدير والاحترام للنساء، عندما يتعلق الأمر بالولادة ومدى صعوبتها.

وفسر تاتوم: "هناك سبب حقيقي وراء عدم من الله هذه المهمة للرجال. في الحقيقة لا أعرف كيف تقمن بذلك."

وتباع: "أعتقد أنني ذهبت لدورة المياة حوالي أربع مرات لأبكي، شعرت بأنني لا اعرف ما الذي علي فعله."

وقال عن زوجته جينا: "الأمر كأنك تشاهد شيئا يضرب الشخص الذي تحبه ولا تستطيع أن تفعل شيئا حيال ذلك."

أما عن شعوره في هذه اللحظة، قال تاتوم: "جسديا لا يمكنني المساعدة، وظللت هناك دون تقديم المساعدة. شعرت أنني عديم الفائدة. الرجال عديمو الفائدة خاصة في هذا الموقف. الطفل سيخرج سواء تواجدت هناك أم لا."

ومن المعروف أن تاتوم حل ضيفا على تشيلسي أثناء جولته للترويج لفيلمه الجديد " White House Down " الذي يشارك في بطولته مع جيمي فوكس، وتدور أحداثه عن وقوع هجمة إرهابية على البيت الأبيض.



لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"