"خبر عاجل".. هل يكون المحطة السينمائية الخامسة لسيرين عبدالنور؟

"خبر عاجل".. هل يكون المحطة السينمائية الخامسة لسيرين عبدالنور؟

خاص FilFan | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 27 نوفمبر 2016 - 18:26
سيرين عبد النور سيرين عبد النور
أعمال فنية درامية عديدة قدمتها سيرين عبد النور في السينما والتليفزيون، كما خاضت أيضا تجربة تقديم البرامح التليفزيونية، وذلك كله بالإضافة إلى أنها مطربة في الأساس وطرحت عدة ألبومات غنائية.

لكن شهرة سيرين عبدالنور الحقيقية جاءت من خلال مشاركتها في السينما من خلال فيلم "رمضان مبروك أبوالعلمين حمودة" مع محمد هنيدي عام 2008، ثم انطلقت شهرتها وأعمالها الفنية بعد ذلك.

ويبدو أن سيرين عبد النور على وشك تجربة سينمائية جديدة لتعد التجربة الخامسة لها في السينما، حيث ثم ترشيحها لمشاركة هاني سلامة بطولة فيلمه الجديد "خبر عاجل"، وعلم موقع FilFan.com أن الجهة المنتجة للفيلم تراهن على الفنانة اللبنانية وترى أنها الأنسب للعمل، لكنه حتى الآن لم يتم الاتصال بها رسميا من قبل صناع العمل.

سيرين عبدالنور تباينت أفلامها السينمائية التي قدمتها في مصر، ورغم أن البداية جاءت متميزة من خلال "رمضان مبروك ابو العلمين حمودة" إلا أن مشاركتها الثانية بفيلم "دخان بلا نار" مع خالد النبوي لم تحقق نفس النجاح.

سيرين عبد النور شاركت بعد ذلك في تجربتين سينمائيتين هما "المسافر" مع عمر الشريف وخالد النبوي والذي شارك في مهرجان فينسيا السينمائي لكنه لم يحقق أي نجاح تجاري في السينما، وفيلم "سوء تفاهم" الذي أيضا لم يحقق نجاحا يذكر.

اقرأ أيضا

مي كساب تدافع عن محمد علي بطل فيلم "البر التاني" بعد الهجوم عليه

بطل فيلم "البر التاني" لـ"في الفن" : هذا هو مصدر أموالي والـ27 مليون جنية

بالفيديو- مصطفى قمر يكشف كواليس تسجيل موسيقى فيلم "فين قلبي"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"