محمد إمام يشوق جمهوره ببطلة مسلسله "لمعي القط": مفاجأة

محمد إمام يشوق جمهوره ببطلة مسلسله "لمعي القط": مفاجأة

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 27 نوفمبر 2016 - 16:16 | آخر تحديث: الأحد ، 27 نوفمبر 2016 - 20:11
محمد إمام محمد إمام
حالة من التشويق والإثارة أحدثها الممثل الشاب محمد إمام لجمهوره بعض إعلانه الغامض عن بطلة مسلسلة المقبل "لمعي القط" الذي سيشارك من خلاله في دراما رمضان 2017.

ونشر محمد إمام عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الشهير Instagram صورة غامضة وكتب عليها معلقاً: "صباح الخير، من ساعة ما نزل أخبار أني بعمل مسلسل، جالي رسايل وكومنتات كتير بيسألوا مين البطلة اللي حتكون قدامي، إن شاء الله حقولكم مين البطلة الأيام اللي جاية وحتكون مفاجأة، لمعي القط، رمضان 2017 بإذن الله".



جدير بالذكر أن مسلسل "لمعي القط" من نوعية الأعمال الكوميدية التي تتضمن دراما إنسانية، حيث يجسد محمد إمام في المسلسل شخصية شاب يجد نفسه فجأة في ورطة كبيرة، ويحاول التخلص منها، وتحدث العديد من المواقف الكوميدية.

ومن المقرر أن يبدأ محمد إمام تصوير المسلسل في شهر يناير المقبل 2017، ليكون جاهزا للعرض في رمضان 2017، وأغلب مشاهد المسلسل سيتم تصويرها في صعيد مصر بمحافظات سوهاج والمنيا وأسوان، كما سيتم تصوير بعض المشاهد في القاهرة.

اقرأ أيضاً

محمد إمام يوجه رسالة للسيدات: "تحية مني لكل ست"

"لمعي القط" أول بطولة مطلقة لمحمد إمام في رمضان 2017

تعرف على تفاصيل مسلسل محمد إمام "لمعي القط"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"