تعرف على تفاصيل مسلسل محمد إمام "لمعي القط"

تعرف على تفاصيل مسلسل محمد إمام "لمعي القط"

خاص FilFan | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 20 نوفمبر 2016 - 16:51 | آخر تحديث: الأحد ، 20 نوفمبر 2016 - 18:2
محمد إمام وحازم الحديدي محمد إمام وحازم الحديدي
يستعد محمد إمام حاليا لتصوير مسلسله التليفزيوني الجديد "لمعي القط" الذي يخوض به أولى بطولاته التلفزيونية المطلقة ويعرض في رمضان 2017.

وعلم موقع FilFan.om أن المسلسل من نوعية الأعمال الكوميدية التي تتضمن دراما إنسانية، حيث يجسد محمد إمام في المسلسل شخصية شاب يجد نفسه فجأة في ورطة كبيرة، ويحاول التخلص منها، وتحدث العديد من المواقف الكوميدية.

ومن المقرر أن يبدأ محمد إمام تصوير المسلسل في شهر يناير المقبل 2017، ليكون جاهزا للعرض في رمضان 2017، وأغلب مشاهد المسلسل سيتم تصويرها في صعيد مصر بمحافظات سوهاج والمنيا وأسوان، كما سيتم تصوير بعض المشاهد في القاهرة.

وكان كتب محمد إمام عبر صفحته: توكلنا علي الله( لمعي القط) رمضان_٢٠١٧ إن شاء الله، إنتاج تامر مرسي، تأليف حازم الحديدي، إخراج عمرو عرفة. ادعولنا، محمد إمام.

ويعد مسلسل"لمعي القط" بمثابة أول البطولات المطلقة لرامي إمام في الدراما التليفزيونية، حيث سبق أن شارك في بطولة بعض المسلسلات لكنها لم تكن بطولة مطلقة ومنها "فرقة ناجي عطالله" و"صاحب السعادة" و"بالشمع الأحمر" و"دلع بنات".

اقرأ أيضا

خاص في الفن- ارتفاع سعر الدولار يؤجل فيلم محمد إمام "علي الزيبق"

مشوار حلمي (4) – محمد سعد أسطورة وانفجر بـ"اللمبي".. وهذه نصيحتي له

6 معلومات عن السيناريست الراحل عبدالله حسن.. فارق الحياة شابا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"