"لمعي القط" أول بطولة مطلقة لمحمد إمام في رمضان 2017

"لمعي القط" أول بطولة مطلقة لمحمد إمام في رمضان 2017

محرر FilFan | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 20 نوفمبر 2016 - 12:27 | آخر تحديث: الأحد ، 20 نوفمبر 2016 - 14:35
محمد إمام محمد إمام
أعلن محمد إمام عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي Facebook، عن عمله الدرامي التليفزيوني الجديد الذي يخوض به السباق الرمضاني 2017.

وكتب محمد إمام عبر صفحته: توكلنا علي الله( لمعي القط) رمضان_٢٠١٧ إن شاء الله، إنتاج تامر مرسي، تأليف حازم الحديدي، إخراج عمرو عرفة. ادعولنا، محمد إمام.



ويعد مسلسل"لمعي القط" بمثابة أول البطولات المطلقة لرامي إمام في الدراما التليفزيونية، حيث سبق أن شارك في بطولة بعض المسلسلات لكنها لم تكن بطولة مطلقة ومنها "فرقة ناجي عطالله" و"صاحب السعادة" و"بالشمع الأحمر" و"دلع بنات".

يشار إلى أن محمد إمام نجح بفيلمه "جحيم في الهند" الذي بدأ عرضه مع بداية موسم عيد الفطر الماضي، في تصدر إيرادات شباك التذاكر بالسينما المصرية.

"جحيم في الهند" من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، بيومي فؤاد، محمد سلام، أحمد فتحي، حمدي مرغني، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز، ومن إخراج معتز التوني، ومن إنتاج زين الكردي.


اقرأ أيضا

خاص في الفن- ارتفاع سعر الدولار يؤجل فيلم محمد إمام "علي الزيبق"

صورة - محمد إمام بصحبة ابناء أحمد رزق

صورة- محمد إمام يجتمع بأحمد عز وأحمد رزق على عشاء من يد الشيف الشربيني

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"