توم هانكس عن المخرج كلينت إيستوود: يعامل الممثلين كالأحصنة

توم هانكس عن المخرج كلينت إيستوود: يعامل الممثلين كالأحصنة

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 25 نوفمبر 2016 - 18:28 | آخر تحديث: الجمعة ، 25 نوفمبر 2016 - 18:28
كلينت إيستوود وتوم هانكس كلينت إيستوود وتوم هانكس
جمع فيلم Sully الممثل توم هانكس بالمخرج كلينت إيستوود لأول مرة معا، ويبدو أنها كانت تجربة مختلفة بالنسبة لهانكس، الذي قال إن المخرج يتعامل مع الممثلين كالأحصنة.

وأوضح في حواره ببرنامج The Graham Norton Show، "يتعامل إيستوود مع الممثلين كأنهم أحصنة، لأنه عندما كان يمثل في الستينيات بمسلسل Rawhide، كان المخرج يقول (أكشن) فيجد الحصان اندفع للجري".

وتابع: "وعندما أصبح هو المخرج، غير المفردات وبدلا من أن يقول كلمة (أكشن) في بداية التصوير، يقول بصوت هادئ (حسنًا انطلقوا)، وفي نهاية المشهد بدلا من كلمة (كات) يقول (هذا يكفي) بنبرة توحي بالتهديد وتجعلك تشعر بالقلق".

وحول دوره في فيلم Sully، قال هانكس "الفيلم كان محدد جدًا، ويرصد تبعات الموقف والمشاعر المختلطة، نحن حاولنا إظهار كل لحظة مر بها وكل موقف عاشه خلال الواقعة".



فيلم Sully يمزج بين الدراما والوقائع والأحداث التاريخية، التي تعود إلي عميلة هبوط اضطراري لإحدى الطائرات الأمريكية فوق سطح نهر هادسون، في 15 يناير عام 2009.

الفيلم عرض ضمن أفلام مهرجان تيلورايد السينمائي، وهو الفيلم الرابع في أفلام السيرة الذاتية التي يقدمها المخرج كلينت إيستوود، ومن بطولة النجم توم هانكس، وجيري فيرارا، وجاري ويكس، وبريت رايس، وفاليري مهافي.

اقرأ أيضًا
بالفيديو- توم هانكس عن دونالد ترامب: يوم أسود لو فاز في الانتخابات الرئاسية
فيليستي جونز عن توم هانكس: لم تفسد الشهرة إنسانيته
توم هانكس يفوز بجائزة نجم هوليوود عن دوره في فيلم Sully
بالصور- توم هانكس يفاجئ عروسين ويلتقط معهما صور الزفاف

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"